فريق “كوكيوون” يقدم عرضا مبهرا في ختام بطولة التايكواندو لكأس السفير الكوري بمسقط

فريق “كوكيوون” يقدم عرضا مبهرا في ختام بطولة التايكواندو لكأس السفير الكوري بمسقط

مسقط- الرؤية

أعجب المئات من مشجعي التايكواندو في سلطنة عمان بالإثارة والتشويق الذي أظهره عرض كوكيوون للتايكواندو في حفل ختام بطولة التايكواندو الرابعة لكأس السفير الكوري، والتي أقيمت في مجمع السلطان قابوس الرياضي السبت، حيث استضافت البطولة السفارة الكورية ولجنة التايكواندو العمانية.

وجاء فريق التايكوندو الاستعراضي من كوكيوون، المعروف أيضًا باسم المقر العالمي للتايكوندو، إلى مسقط بدعوة من السفارة الكورية التي احتفلت بالذكرى الخمسين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين سلطنة عمان وكوريا في سلسلة من الفعاليات بما في ذلك البطولة التي أقيمت خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقد جعل الفريق المكون من سبعة عشر لاعباً في فنون القتال حفل ختام البطولة استثنائياً بتقنيات التايكواندو المذهلة، والتي تضمنت تحطيم الألواح في الهواء، والالتواء والركل، والانضباط المتميز.

ولعب فريق كوكيوون للتايكواندو، الذي تم إطلاقه في عام 1974، دوراً رائداً في مشاركة التايكواندو كأحد تراث فنون القتال في كوريا مع الناس في جميع أنحاء العالم على مدى العقود الخمسة الماضية ،وأصبح التايكواندو أحد أكثر فنون القتال شعبية بين الشباب العمانيين، مما أدى إلى تنشيط التبادلات بين السلطنة وكوريا في قطاعي الثقافة والرياضة.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *