غموض حول واقعة وفاة طالبة الطب بجامعة الإسكندرية ملابس ممزقة و3 فتيات

غموض حول واقعة وفاة طالبة الطب بجامعة الإسكندرية ملابس ممزقة و3 فتيات

وفاة طالبة الطب بجامعة الإسكندرية أشار أهل الطالبة وأصدقاؤها بأصابع الاتهام نحو ثلاث فتيات بعد أن تم استدراجها إلى المدينة الجامعية حيث تم الحديث عن أنهم “غدروا بها” و”رمواها من الطابق الثامن” وأنهم “لن يسكتوا عن حق أختهم” هذه الجمل انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث نقلها أصدقاء وأقارب سهيلة نصر الطالبة في كلية الطب البشري بجامعة الإسكندرية التي فقدت حياتها جراء سقوطها من الطابق الثامن لأعلى مبنى مخصص لسكن الفتيات التابع للجامعة.

وفاة طالبة الطب بجامعة الإسكندرية

تتداول أقوال عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن سهيلة نصر أنهت حياتها بسبب رسوبها في بعض مواد الكلية، بينما تشير أسرتها بأصابع الاتهام إلى زميلاتها بإلقائها من الطابق الثامن بسبب خلافات بينهن.

وفاة طالبة الطب
وفاة طالبة الطب

أسرة الطالبة اتهمت ثلاث فتيات بالتورط في الحادث بعد استدراجها إلى المدينة الجامعية بحجة زيارة إحداهن، حيث أكد شقيق سهيلة على “فيسبوك” أنها تعرضت لظروف غامضة، مطالباً بفتح تحقيق عاجل لضمان العدالة.

قضية وفاة طالبة الطب
قضية وفاة طالبة الطب

شقيقتها مشيرة نصر أكدت أن أختها ماتت بفعل فاعل، داعيةً إلى تحقيق شامل في ملابسات وفاتها، حيث ذكرت الأسرة أن جثمانها كان يعاني من تمزق في الملابس وتحطم الهاتف.

Screenshot

من جانبها، أكدت جامعة الإسكندرية أن الطالبة ليست من المقيمات بالمدينة الجامعية، وذكرت أن الحادث وقع أثناء ترددها على الدار. التحريات أظهرت أن الحادث نتج عن سقوط فتاة من أعلى دار المغتربات، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي أمرت بإجراء التحريات اللازمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *