عمومية “الوسائل الصناعية” توافق على توصية توزيع أرباح نقدية بـ5% عن النصف الأول من 2024

عمومية “الوسائل الصناعية” توافق على توصية توزيع أرباح نقدية بـ5% عن النصف الأول من 2024

وافقت الجمعية العمومية لشركة الوسائل الصناعية، خلال اجتماعها الذي عقد أمس الثلاثاء على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة بنسبة 5% عن النصف الأول من عام 2024.

وأعلنت “الوسائل لصناعية” عن موافقة مساهمي الشركة على توزيع 5% بواقع 12.5 مليون ريال، على 250 مليون سهم بواقع 0.05 ريال للسهم الواحد.

اقرأ أيضًا: مساهمو “حديد الرياض” يوافقون على تجزئة القيمة الاسمية للسهم

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل المساهمين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وسيتم توزيع الأرباح ابتداءً من يوم الخميس 3 أكتوبر 2024، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين.

ووافقت على تعديل المادة 16 من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بتكوين مجلس الإدارة، وتعديل لائحة لجنة المراجعة، ولائحة لجنة المكافآت والترشيحات، وسياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة، ولائحة الحوكمة.

كما وافقت الجمعية العمومية للشركة على لائحة عمل مجلس الإدارة، وسياسة تنظيم تعارض المصالح ومعايير المنافسة، وسياسة تنظيم العلاقات مع أصحاب المصالح، وسياسة ضوابط ومعايير المنافسة.

 

 

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *