على معلول يهدد النادي الأهلي بالرحيل بسبب القائمة الإفريقية

على معلول يهدد النادي الأهلي بالرحيل بسبب القائمة الإفريقية

معلول يهدد النادي الأهلي حيث أكد الإعلامي مدحت شلبي أن حالة من الغضب مازالت تسيطر على علي معلول لاعب الأهلي بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية حيث يشعر اللاعب بخيبة أمل نتيجة هذا القرار الذي جاء مفاجئًا بالنسبة له خاصة بعد الجهود الكبيرة التي بذلها مع الفريق في الفترة الماضية وقد أشار شلبي إلى أن معلول كان يتوقع أن يكون جزءًا أساسيًا من قائمة الأهلي في البطولة الإفريقية ولكنه تفاجأ بعدم وجود اسمه ضمن اللاعبين المسجلين.

معلول يهدد النادي الأهلي

علي معلول يلوح بالرحيل عن النادي الأهلي حيث أشار الإعلامي مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية إلى أن معلول بدأ يفكر في الرحيل خلال الفترة المقبلة إذا استمر وضعه على قائمة الانتظار ولم يتم قيده في القائمة الإفريقية في يناير القادم.

خبيره الابراج تتوقع اصابة معلول
خبيره الابراج تتوقع اصابة معلول

توقعات بعرض منصب نائب المدير الرياضي على علي معلول

وأضاف شلبي أن هناك توجه داخل الأهلي لعرض منصب نائب المدير الرياضي على علي معلول خلال الفترة المقبلة إلا أن الإصابة التي يعاني منها اللاعب في وتر أكيلس قد أجلت عودته للملاعب والتي يتوقع أن تكون أقوى من السابق ومع ذلك يرى شلبي أن معلول قد لا يوافق على هذا العرض.

علي معلول يهدد النادي الأهلي
علي معلول يهدد النادي الأهلي

معلول يبحث عن عرض آخر

وفي سياق آخر أوضح أحمد شوبير أن البعض يشير إلى أن معلول يبحث عن عرض آخر وكان لديه عرض قطري قبل إصابته لكنه ظل ملتزما مع النادي وخاض برنامجه التأهيلي بالقاهرة رغم شعوره بالغضب بعد تعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله ومع ذلك يواصل برنامجه التأهيلي بكل التزام.

وأشار شوبير إلى أن كل الاحتمالات مفتوحة في الفترة القادمة حيث قد يضم الأهلي صفقة أجنبية خامسة في يناير استجابة للضغط الجماهيري وفي حال ضم جناح جديد قد يتم الاستغناء عن أحد الأجنحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *