عقب خسارة السوبر الآفريقي كولر يصدر أول قرار لاعبي الأهلي

عقب خسارة السوبر الآفريقي كولر يصدر أول قرار لاعبي الأهلي

كولر يصدر أول قرار لاعبي الأهلي حيث قرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع بعد العودة من السعودية، وذلك عقب خسارة الفريق أمام الزمالك بركلات الترجيح في مباراة السوبر الإفريقي ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

كولر يصدر أول قرار لاعبي الأهلي

كلف مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مساعده ياسين ميكاري، محلل أداء الفريق، بإعداد تقرير شامل بالفيديو عن الأخطاء التي ارتكبها كل لاعب خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك. سيُسلم التقرير إلى اللاعبين لدراسته بشكل جيد وتحليل الأداء.

إصابة مفاجأة نجم نادي الزمالك

من جهة أخرى، يخضع محمد هاني، لاعب الأهلي، لفحوصات طبية دقيقة في القاهرة خلال الساعات القادمة للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مباراة السوبر الإفريقي، والتي أجبرته على مغادرة الملعب، حيث شارك عمر كمال بدلاً منه.

جوميز يسعى لتكرار تفوقه على مدرب الأهلي
جوميز يسعى لتكرار تفوقه على مدرب الأهلي

كما عقد مارسيل كولر جلسة مع جهازه المعاون لمناقشة أسباب خسارة الفريق في السوبر الإفريقي أمام الزمالك، وذلك في مقر إقامة الفريق بمدينة الرياض. ومن المتوقع أن يعلن النادي الأهلي عن توقيع عقوبات مالية مغلظة على اللاعبين والجهاز الفني عقب خسارة السوبر.

الأهلي رحيل اللاعب ال9
الأهلي رحيل اللاعب ال9

وفي سياق متصل، سيقدم محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في السعودية، تقريرًا شاملاً عن تفاصيل رحلة الفريق التي شهدت خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

أسباب رفض الشناوي الاحتفال مع جماهير الأهلي
أسباب-رفض-الشناوي-الاحتفال-مع-جماهير-الأهلي

بعثة الأهلي ستعود اليوم إلى القاهرة بعد انتهاء الرحلة في السعودية. وعلى الرغم من هذه الخسارة، أغلق الجهاز الفني بقيادة كولر ملف السوبر الإفريقي وبدأ الاستعداد للمرحلة المقبلة.

عقوبات النادي الأهلي
عقوبات-النادي-الأهلي

سيعود الأهلي قريبًا للمنافسات المحلية، حيث يستعد للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات في الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر المقبل. وكان الأهلي قد خسر لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في ملعب المملكة “أرينا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *