عقب اتهامه النيابة تكشف تفاصيل المواجهة بين الشيخ التيجاني والفتاة خديجة

عقب اتهامه النيابة تكشف تفاصيل المواجهة بين الشيخ التيجاني والفتاة خديجة




عقب اتهامه النيابة تكشف تفاصيل المواجهة بين الشيخ التيجاني والفتاة خديجة | صوت المسيحي الحر


























الشيخ التيجاني والفتاة خديجة حيث وصل الشيخ صلاح التيجاني منذ لحظات إلى النيابة العامة لبدء التحقيق في الاتهامات الموجهة إليه بالتحرش بفتاة، وذلك بعد انتشار واسع للاتهامات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

الشيخ التيجاني والفتاة خديجة

جاءت التحقيقات الجارية كجزء من مساعي النيابة لكشف حقيقة القضية التي أثارت جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمت “السيدة خديجة” الشيخ صلاح التيجاني بإرسال صورة غير لائقة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

دفاع الشيخ التيجاني

نفى الشيخ صلاح الدين التيجاني جميع هذه الاتهامات، مؤكدًا أن السيدة خديجة تعاني من مشاكل نفسية، وأنه لا يوجد أي دليل مادي يدعم هذه الادعاءات. وأوضح أن علاقته بأسرة خديجة كانت جيدة على مدار سنوات، وكان يتحدث معها حول مشاكلها الشخصية.

الشيخ التيجاني والفتاة خديجة
الشيخ التيجاني والفتاة خديجة

الإجراءات القانونية

من جهته، رفع الشيخ دعوى قضائية ضد خديجة بتهمة السب والقذف والتشهير، متخذًا كافة الإجراءات القانونية للدفاع عن سمعته.

القبض على الشيخ صلاح التيجاني

كشفت وزارة الداخلية عن ملابسات هذه القضية بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمت خديجة الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش وإرسال صور خادشة للحياء عبر محادثات على الإنترنت، إلا أنها لم تتقدم ببلاغ رسمي. وأظهرت التحريات أن الشيخ تقدم ببلاغ للأمن ضد السيدة ووالدها، متهمًا إياهم بالإساءة إلى سمعته. كما تبيّن أن الشيخ لا ينتمي للطريقة التيجانية وتم فصله منها سابقًا، وفقًا لبيان مسئول الطريقة.

تدخل المجلس القومي للمرأة

بدوره، تقدم المجلس القومي للمرأة ببلاغ للنائب العام ضد الشيخ صلاح التيجاني، بعد تلقيه شكاوى من عدة فتيات، من ضمنهن خديجة، يتهمنه بالتحرش والانتهاكات الجنسية. وأكد المجلس التزامه بتوفير الدعم القانوني والنفسي للفتيات، مشددًا على رفضه القاطع لأي شكل من أشكال التمييز أو الاستغلال تحت ستار الدين. كما دعا المجلس جميع السيدات للتواصل معه في حال تعرضهن لأي انتهاكات من هذا النوع.

موقف المجلس القومي للمرأة

أعلن المجلس القومي للمرأة رفضه المطلق لاستغلال الدين في التعدي على حقوق المرأة، مؤكدًا دعمه الكامل للنساء المتضررات، وحث الفتيات على تقديم الشكاوى عبر الخط الساخن أو الوسائل الأخرى المتاحة لتلقي المساعدة.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *