عدسة الوئام ترصد انطلاق النسخة الثالثة من برنامج “شاعر الراية”

عدسة الوئام ترصد انطلاق النسخة الثالثة من برنامج “شاعر الراية”

انطلقت أولى الحلقات المباشرة من برنامج “شاعر الراية” يوم أمس على شاشة السعودية وإذاعة الرياض وسط حضور جماهيري غفير على مسرح الدرعية في جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية.

تواجدت عدسة الوئام ووثقت انطلاق النسخة الثالثة للبرنامج الشعري الذي يحظى بمتابعة كبيرة من مختلف دول الخليج والعالم العربي.

وخطف بطاقة التأهل للمرحلة القادمة المشارك القطري “مسعود المري” بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من قبل لجنة التحكيم، وسط منافسة شرسة بين الشعراء الـ 6 المشاركين، ومنح عضو لجنة التحكيم الدكتور سعيد السريحي كارت الراية لـ “متعب البقيلي” ليرافق المري إلى المرحلة القادم، إما بقية المشاركين الأربعة بانتظار تصويت الجمهور وسيتم الإعلان عن متأهل واحد للمرحلة القادمة ،وهم عبدالله بن معلوي ،وعلي الرشيدي، ومن دولة الكويت محمد الماجد ،ومن جمهورية العراق علي الشمري.

وتمثلت لجنة التحكيم كلا من الدكتور سعيد السريحي والشاعر ناصر السبيعي والشاعر خالد المريخي، حيث تلعب دورًا حاسمًا في تقييم أداء المشاركين واختيار الأفضل من بينهم، مما يضفي مزيدًا من التشويق والإثارة في كل حلقة.

يذكر إن برنامج شاعر الراية في نسخته الثالثة يشارك فيه 30 شاعرًا من السعودية والخليج والوطن العربي ويبث كل يوم ثلاثاء عند الساعة 10 مساءً على قناة السعودية وإذاعة الرياض ومنصة شاهد ويقدمه كلا من سعيد بن مانع ونهى نبيل ويرافقهم في ممر الشعراء سلطان الهميلي.

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *