صندوق التنمية الحضرية تصدر تحذير عاجل للمواطنين حول شراء الوحدات السكنية

صندوق التنمية الحضرية تصدر تحذير عاجل للمواطنين حول شراء الوحدات السكنية

أفاد صندوق التنمية الحضرية بأن عملية حجز الوحدات السكنية الخاصة بمشروعاته تتم حصريًا من خلال المقر الرئيسي في القاهرة أو عبر المقرات الموجودة داخل مشروعاته في مختلف المحافظات وأوضح الصندوق أنه لا يتحمل أي مسؤولية عن حجوزات أو استمارات يتم تداولها بطرق أخرى.

تصدر تحذير عاجل للمواطنين حول شراء الوحدات السكنية

أوضح صندوق التنمية الحضرية في بيان صدر اليوم أن وسائل التواصل الرسمية مع الصندوق تشمل الخط الساخن 15444 بالإضافة إلى صفحته الرسمية على فيس بوك وأرقام الواتساب المعلنة للتواصل مع العملاء والإجابة على استفساراتهم.

بنك التعمير والإسكان يعلن مواصفات الوحدات السكنية
بنك التعمير والإسكان يعلن مواصفات الوحدات السكنية

وأشار الصندوق إلى أن التنازل عن الوحدات السكنية يتم فقط من خلال الحضور إلى مقر الصندوق الرئيسي في 3 شارع المخيم الدائم بمدينة نصر القاهرة واتباع الإجراءات المقررة. كما شدد على أن أي تنازل يتم دون إبلاغ الصندوق لن يكون معترفًا به ولا يشكل أي مسؤولية على الصندوق.

وفيما يتعلق بادعاءات بوجود سماسرة يتعاملون نيابة عن الصندوق، دعا الصندوق المواطنين إلى الحذر وتجنب التعامل مع هؤلاء الأفراد الذين ليس لهم أي صلة رسمية به، تفاديًا للتعرض لأي محاولات نصب.

الوحدات السكنية
طرح وحدات سكنية

وأكد الصندوق أن أي تعاملات مالية أو تعاقدات تتم مع أشخاص يدّعون أنهم وسطاء أو سماسرة لا تعد قانونية، وأنه لن يكون مسؤولًا عن أي خسائر يتعرض لها المواطنون نتيجة التعامل مع هؤلاء. ونصح الصندوق الجميع بضرورة الرجوع إلى القنوات الرسمية المذكورة لضمان الحصول على المعلومات الصحيحة والإجراءات القانونية المطلوبة.

كما جدد الصندوق تحذيره من الاعتماد على أي جهة غير رسمية للحصول على وحدات سكنية أو استمارات حجز، مؤكدًا أن جميع المعاملات المتعلقة بحجز أو التنازل عن الوحدات السكنية يجب أن تتم بشكل مباشر من خلال المقرات المعتمدة لضمان حماية حقوق المواطنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *