شراكات استراتيجية لتطوير مطار الملك سلمان الدولي

شراكات استراتيجية لتطوير مطار الملك سلمان الدولي

أعلنت شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي عن توقيع شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات العالمية في في إطار سعي المملكة لتعزيز مكانتها كمركز لوجستي عالمي وتطوير بنيتها التحتية لتلبية متطلبات النمو الاقتصادي المتسارع.

وأكد الرئيس التنفيذي المكلّف لشركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي، ماركو ميهيا، أن هذه الشراكات تمثل خطوة بالغة الأهمية في مسيرة الشركة نحو تحقيق أهدافها الطموحة، مشيراً إلى أن هذه الشراكات ستساهم في تعزيز مكانة السعودية كمركز لوجستي عالمي وتوفير مطار عالمي المستوى ومنظومة رائدة لحلول الشحن والخدمات اللوجستية.

ومن أبرز هذه الشراكات، الشراكة الاستراتيجية مع شركة المنطقة الخاصة اللوجستية المتكاملة “SILZ”، وهي أول منطقة اقتصادية خاصة في السعودية.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين وتطوير البنية التحتية اللوجستية في الرياض، مما يسهم في تسريع حركة البضائع وتحسين كفاءة العمليات اللوجستية للشركات العاملة في المملكة.

كما أعلنت الشركة عن انضمامها لعضوية الرابطة الدولية للشحن الجوي “TIACA”، وهي خطوة تؤكد التزامها بالمعايير الدولية في مجال الشحن الجوي والتعاون مع أبرز اللاعبين في هذا القطاع.

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *