شاهد ما طلبه مؤمن زكريا بعد واقعة السحر من التربي التحقيقات كشفت السر

شاهد ما طلبه مؤمن زكريا بعد واقعة السحر من التربي التحقيقات كشفت السر

شاهد ما طلبه مؤمن زكريا بعد واقعة السحر من التربي التحقيقات كشفت السر.. بدأت القصة قبل أيام قليلة عندما تم العثور على سحر “عمل” خاص بنجم الأهلي السابق مؤمن زكريا داخل إحدى المقابر، مما أثار جدلاً واسعاً وغضباً تجاه هذه الحادثة.

واقعة سحر مؤمن زكريا
واقعة -سحر -مؤمن- زكريا

واقعة سحر مؤمن زكريا

وفقاً للرواية المتداولة في ذلك الوقت، أثناء قيام التربي “ر.أ” بحفر الأرض في إحدى المقابر لزراعة أشجار، اكتشف ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة “مرض”، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.

وادعى التربي أنه أبلغ اللاعب، الذي حضر على الفور لمعاينة ما تم العثور عليه والتحقق من الواقعة.

من الجدير بالذكر أن مؤمن يعاني من مرض نادر يصيب شخصاً واحداً من كل مليونين، وهو التصلب الجانبي الضموري في العضلات.

رد فعل مؤثر من مؤمن زكريا
رد -فعل- مؤثر- من- مؤمن -زكريا

ماذا طلب مؤمن زكريا من التربي؟

وفقًا لتحقيقات النيابة، طلب مؤمن زكريا من الشخص الذي اكتشف الأعمال السفلية، المعروف بالتربي، عدم التحدث عن الموضوع أو نشره.

وقد برر اللاعب هذا الطلب بقوله إن نشر تفاصيل الحادثة قد يؤثر سلبًا على حالته النفسية والصحية، حيث كان يشعر بالقلق من تسرب هذه الأخبار إلى وسائل الإعلام، واعتبر أن هذه التسريبات قد تزيد من معاناته النفسية.

بهدف فك الأعمال السحرية التي تم العثور عليها كان هناك اهتمام من بعض الشيوخ لعقد جلسات لقراءة القرآن الكريم . لكن مؤمن زكريا فاجأ الجميع برفضه لهذا الاقتراح، موضحًا أنه يعاني من مرض الضمور الذي يتطلب منه الراحة والهدوء بعيدًا عن أي ضغوط نفسية أو جسدية.

وفي النهاية، قرر مؤمن مغادرة المكان بسبب عدم قدرته على تحمل الوضع الراهن.

واقعة سحر مؤمن زكريا
واقعة -سحر -مؤمن- زكريا

**الحالة الصحية لمؤمن زكريا**

تُعتبر الحالة الصحية لمؤمن زكريا من القضايا الحساسة التي تحتاج إلى اهتمام خاص، حيث يواجه اللاعب السابق تحديات مرض الضمور. هذه الحالة تجعل من الصعب عليه التكيف مع الظروف المحيطة، خاصةً في ظل الضغوط النفسية والأجواء غير المستقرة.

يُعرف مرض “التصلب الجانبي الضموري” بأنه حالة نادرة، حيث يُصاب به شخص واحد من كل مليوني شخص. ينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب، مما يؤدي إلى فقدان الجسم السيطرة على العضلات، ويؤثر ذلك على جميع جوانب حياة الإنسان، بما في ذلك النطق. كما أن هذا المرض يتسم بسرعة انتشاره في مختلف أنحاء الجسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *