زوار بوليفارد وورلد لـ”الوئام”: تجارب جديدة هذا العام وأجنحة متنوعة تعكس ثقافات العالم

زوار بوليفارد وورلد لـ”الوئام”: تجارب جديدة هذا العام وأجنحة متنوعة تعكس ثقافات العالم

جمال المرشدي – الرياض:

أشاد زوار “بوليفارد وورلد” بتنوع الفعاليات والأجنحة الجديدة التي تحتضنها المنطقة ضمن موسم الرياض 2024، والذي تم افتتاحه يوم 13 أكتوبر 2024.

تضم “بوليفارد وورلد” مناطق فرعية تقدم تجارب ثقافية حية لدول من مختلف أنحاء العالم، حيث يُمكن للزوار التسوق والاستمتاع بالمأكولات والعادات والفنون الخاصة بمجتمعات عدة، والتي استعرضتها “الوئام”، في جولة خاصة، التقت فيها عددًا من الزوار.

في لقائه “الوئام”، أعرب علي محمد عن إعجابه بما شاهده، واصفًا “بوليفارد وورلد” بأنها تجربة ممتعة ومناسبة للعائلة، مشيدًا بالجهود المبذولة لتوفير بيئة مريحة.

كذلك، أشاد محمد دهام بكم التطور الذي يشهده موسم الرياض كل عام، مضيفًا أنه أحد العوامل الرئيسية في جذب مختلف الشرائح من الزائرين، بينما أشار إلى الأجنحة الإيرانية والسعودية بشكل خاص، ووصفها بالمميزة.

وبدوره، عبر وليد الزهراني عن إعجابه بجمع بلدان العالم في مكان واحد، ووصف “بوليفارد وورلد” بأنه مكان ممتع وهادئ. فيما أبدى علي إدريسي، بائع من إيران، فخره بتقديم المنتجات الإيرانية بأسعار مناسبة في السعودية، مؤكدًا أن جميع البضائع المعروضة في جناح بلاده تعكس تنوع الإنتاج الإيراني.

كما أشاد محمد النويشر بالأجنحة المختلفة، مثل السعودي والمصري، واعتبرها مميزة وتقدم تجربة جديدة للزوار. وعبر فراس عتيق من سوريا عن إعجابه بالأنشطة المميزة المتاحة في “بوليفارد وورلد”. فيما وصف سعيد المري من قطر الجناح السعودي بأنه الأفضل بين الأجنحة، مشيرًا إلى جودة التنظيم.

وامتدح تركي العتيبي البحيرات والأجنحة المتنوعة في “بوليفارد وورلد”، وأثنى على حسن التنظيم. وفي تعليقها، أشادت خلود من تونس بالتنظيم الجيد للأحداث والفعاليات والترحيب الاستثنائي بالضيوف.

هذا العام، أضافت “بوليفارد وورلد” خمسة أجنحة جديدة تمثل كل من تركيا، وإيران، وإفريقيا، وكورشوفيل (منطقة تزلج في فرنسا)، والمملكة العربية السعودية، إلى جانب الأجنحة المميزة من الأعوام السابقة التي تشمل الصين، والمغرب، وإيطاليا، واليونان، والهند، والمكسيك، وإسبانيا، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، واليابان، وفرنسا، ومصر.

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *