رئيس «نزاهة»: اجتماع الدوحة ناقش تعزيز التعاون في مكافحة الفساد

رئيس «نزاهة»: اجتماع الدوحة ناقش تعزيز التعاون في مكافحة الفساد

أكد رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) عبدالعزيز الإبراهيم اليوم الأحد أهمية المشاركة في الاجتماع الـ10 للجنة الوزارية للأجهزة المعنية بمكافحة الفساد في مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف الابراهيم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أن هذا الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات التي من شأنها دعم وتعزيز أواصر التعاون في مجالات تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد وهي في مجملها اجراءات وتدابير «نسعى من خلالها الى تطوير وتحديث قدراتنا وسياساتنا وانظمتنا وتشريعاتنا الوطنية بما يواكب التطورات الاقليمية والدولية».

ووجه الابراهيم التهنئة للملكة العربية السعودية بمناسبة رئاستها للشبكة التشغيلية العالمية لسلطات انفاذ القانون المعنية بمكافحة الفساد وكذلك حصول دولة الإمارات العربية المتحدة على مقعد في اللجنة التوجيهية للشبكة خلال شهر سبتمبر الماضي بالصين، مبيناً أن هذا الأمر يعد إنجازا للمنظومة الخليجية.

وأشار إلى أنه تم تكريم الفائزين من ابناء دول مجلس التعاون في المسابقة الاولى للبحوث والدراسات في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد، معرباً عن تمنياته لهم بالتوفيق وفي الاستمرار بهذه الفعاليات التي من شأنها دعم البحث العلمي واثراء الممارسين المعنيين في هذا المجال.

ملحوظة هامة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرأي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *