دبروا احتياجاتكم بسرعة قطع مياه الشرب لمدة بمدينة نقادة لمدة 6 ساعات لهذا السبب

دبروا احتياجاتكم بسرعة قطع مياه الشرب لمدة بمدينة نقادة لمدة 6 ساعات لهذا السبب

دبروا احتياجاتكم بسرعة قطع مياه الشرب لمدة بمدينة نقادة لمدة 6 ساعات لهذا السبب..أعلنت الوحدة المحلية لمركز مدينة نقادة في محافظة قنا عن قطع مياه الشرب عن المدينة لمدة 6 ساعات، حيث تلقت خطابًا من شركة المياه يفيد بوقف تشغيل المحطة لأغراض الإحلال والتجديد، بالإضافة إلى طلاء العزل الإيبوكسي لمرشحات المياه في محطة نقادة.

قطع مياه الشرب
قطع مياه الشرب

**موعد وأماكن قطع مياه الشرب في نقادة**

وأوضحت الوحدة المحلية أن قطع مياه الشرب سيبدأ من الساعة 10 مساءً اليوم الجمعة وحتى الساعة 4 فجر يوم السبت. المناطق المتأثرة بانقطاع المياه تشمل مدينة نقادة، والمنشية، وقبلي الخطارة.

وأكدت الوحدة المحلية أنها ستقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، ويمكن للمواطنين طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن رقم 125. كما دعت المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية إلى تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

قطع مياه الشرب
قطع مياه الشرب

شركة المياه بقنا تنفي وجود تلوث في مياه الشرب

في وقت سابق، نفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة قنا الشائعات المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك الواتساب، حول تلوث مياه الشرب والدعوات للامتناع عن استهلاكها.

وأشارت الشركة إلى أن مياه الشرب آمنة وتفي بالمعايير والمواصفات القياسية، مؤكدة أنها تقوم بإجراء تحليلات مستمرة على مدار الساعة في مختبراتها. كما أكدت على وجود رقابة من قبل جهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك ووزارة الصحة والسكان.

قطع مياه الشرب
قطع- مياه- الشرب

بيان شركة المياه بقنا بسبب قطع مياه الشرب

أعلنت الشركة في بيانها أنه سيتم إيقاف محطة نقادة المدمجة لمدة 6 ساعات، وأوضحت أن سبب هذا التوقف هو إجراء أعمال إحلال وتجديد في المحطة.

كما ذكرت الشركة أنها ستقوم بأعمال طلاء العزل الإيبوكسي في مرشحات محطة مياه نقادة، وذلك وفقًا لما ورد في البيان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *