دبروا احتياجاتكم انقطاع المياه غدا لمدة 4 ساعات متواصلة عن عدد من المناطق اعرف المواعيد

دبروا احتياجاتكم انقطاع المياه غدا لمدة 4 ساعات متواصلة عن عدد من المناطق اعرف المواعيد

دبروا احتياجاتكم انقطاع المياه غدا لمدة 4 ساعات متواصلة عن عدد من المناطق .. أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع المياه عن بعض المناطق الحيوية غداً الإثنين 7-10-2024م لمدة 4 ساعات متواصلة.

انقطاع المياه اليوم
انقطاع المياه

انقطاع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها

سيتم انقطاع المياه غداً عن مدينة شبين الكوم وضواحيها، بما في ذلك كفر المصيلحة وميت خاقان.

وأوضحت الشركة أن انقطاع المياه سيبدأ من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 2 ظهراً من نفس اليوم، وذلك لأغراض غسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

انقطاع المياه بهذه المناطق
انقطاع- المياه- بهذه- المناطق

نداء هام للمواطنين بسبب انقطاع المياه

توجهت الشركة، في بيانها اليوم، بنداء إلى المواطنين وأصحاب المخابز والمسؤولين في الهيئات الحكومية والمستشفيات بضرورة تأمين كميات كافية من المياه لاستخدامها خلال فترة انقطاع المياه المعلن عنها.

انقطاع المياه اليوم
انقطاع -المياه

**بيان رسمي بشأن انقطاع الكهرباء في محافظة بني سويف غدًا**

في سياق آخر يتعلق بانقطاع الكهرباء، أعلن قطاع الكهرباء في محافظة بني سويف عن خطة لقطع التيار الكهربائي عن عدد من القرى التابعة لمركزي إهناسيا وبني سويف. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود المحافظة لتنفيذ صيانة دورية على مغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض. تهدف هذه الصيانة إلى تحسين الشبكة الكهربائية وضمان تقديم الخدمة بكفاءة أعلى، بالإضافة إلى تقليل فرص حدوث أعطال غير متوقعة.

حقيقة انقطاع الكهرباء
مواعيد- انقطاع- الكهرباء

**مواعيد انقطاع الكهرباء لمدة 5 ساعات يوميًا على مدار 4 أيام**

وذكر البيان الصادر عن محافظة بني سويف اليوم السبت أن أعمال الصيانة ستبدأ اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر 2024، وستستمر حتى الخميس 10 أكتوبر. سيتم انقطاع التيار الكهربائي يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، مما يعني أنه سيستمر لمدة 5 ساعات متتالية.

أعربت إدارة قطاع الكهرباء عن اعتذارها للمواطنين بشأن فترات الانقطاع المقررة، مشددة على أن هذه الإجراءات تهدف إلى تحسين البنية التحتية الكهربائية وضمان استمرارية الخدمة بكفاءة عالية. كما دعت المواطنين، بالإضافة إلى الجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة، إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتلبية احتياجاتهم الأساسية من الكهرباء خلال فترة الصيانة، لضمان عدم تأثر أنشطتهم اليومية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *