خطة عمل الحكومة… في مراحلها النهائية

خطة عمل الحكومة… في مراحلها النهائية

تتسارع الخُطى لإنجاز خطة عمل الحكومة بشكلها النهائي، بعد تجميع المدخلات الإستراتيجية التي تتضمن المبادرات والمشاريع المقترحة من الوزارات والجهات الحكومية، حيث من المرتقب عقد اجتماع حكومي الأسبوع المقبل لبحث واختيار المبادرات النهائية التي سيتم تضمينها في خطة العمل.

وكانت اللجنة الخاصة بمشروع خطة العمل كلّفت وزارة المالية بالتنسيق مع كل الوزراء والجهات التابعة لهم، لموافاتها بالمبادرات والمشاريع المطلوب تضمينها في مشروع خطة عمل الحكومة خلال السنوات الأربع المقبلة، وتحديد التحديات والمعوقات التي يواجهها.

بورصة الكويت

   باسل الهارون

وفي هذا الإطار، علمت «الراي» من مصادر مطلعة أن وزارة المالية، ستشهد بداية الأسبوع المقبل في إطار تنفيذ التكليف الحكومي، ورشة عمل شاملة يشارك فيها ممثلون عن جهات حكومية مختلفة لاستعراض ومراجعة المبادرات المقترحة، ومناقشتها بشكل موسع بما يضمن جودتها وشموليتها تمهيداً لاختيار المبادرات النهائية التي ستتضمنها خطة العمل الحكومية.

وأفادت المصادر أن ورشة العمل المقرّرة، سيشارك فيها ممثلون للجهات والهيئات الحكومية من أصحاب الخبرة ومحيطين بشكل كامل بتفاصيل مبادرات ومشاريع جهاتهم التي ستتم مناقشتها من مختلف النواحي، قبل اعتماد إدراجها بشكلها النهائي ضمن خطة عمل الحكومة.

ملحوظة هامة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرأي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *