حكاية عراف تنبأ بموت الفنان أمين الهنيدي ومرضه المأساوى فى ذكراه ميلاده اليوم

حكاية عراف تنبأ بموت الفنان أمين الهنيدي ومرضه المأساوى فى ذكراه ميلاده اليوم

حكاية عراف تنبأ بموت الفنان أمين الهنيدي ومرضه المأساوى فى ذكراه ميلاده اليوم..اليوم نحتفل بذكرى ميلاد أمين الهنيدي ، الفنان الذي قدم مجموعة من الأعمال ، الفنية التي تظل راسخة في ذاكرة المشاهدين ، ليصبح رمزًا ، من رموز الكوميديا.

حكاية عراف تنبأ بموت الفنان أمين الهنيدي
حكاية- عراف- تنبأ -بموت- الفنان أمين الهنيدي

**بداية مسيرة الفنان أمين الهنيدي**

وُلد أمين الهنيدي في عام 1925، و درس في مدرسة شبرا الثانوية، حيث انضم إلى فرقة التمثيل بالمدرسة. بعد ذلك، التحق بكلية الآداب ، و شارك أيضًا في فريق التمثيل هناك، لكنه قرر ترك الكلية ، للالتحاق بكلية الحقوق.

حكاية عراف تنبأ بموت الفنان أمين الهنيدي
حكاية -عراف- تنبأ- بموت -الفنان -أمين -الهنيدي

**عراف يتنبأ بمصير الفنان أمين الهنيدي**

في منتصف حياته، انتابت أمين الهنيدي مخاوف من الموت، مما دفعه للذهاب إلى العديد من الأطباء، لكنهم لم يتمكنوا من تشخيص أي مرض لديه. نتيجة لذلك ، لجأ إلى عراف، الذي صدمه بتنبؤاته، حيث أخبره بأنه سيصاب بمرض خطير قد يهدد حياته، وكان لهذا الخبر تأثير عميق عليه.

عاش الفنان أمين الهنيدي لسنوات طويلة متأثراً بتأثيرات العراف، رافضاً نصائح من حوله بعدم تصديق ، هذه الخرافات. لكن في بداية الثمانينيات من القرن الماضي، اكتشف “الهنيدي” أنه مصاب بسرطان المعدة ، مما أدى إلى غيابه المتكرر عن عمله الفني وتراكم الديون عليه، بالإضافة إلى ، إصابته بالاكتئاب.

حكاية عراف تنبأ بموت الفنان أمين الهنيدي
حكاية -عراف -تنبأ -بموت- الفنان- أمين- الهنيدي

أواخر ايام الفنان أمين الهنيدي

أما في أواخر أيامه ، فقد كانت الظروف صعبة للغاية ، حيث أصيب بسرطان المعدة ولم يكن لديه ما يكفي ، من المال لتغطية نفقات العلاج. استغرقت أسرته ساعات ، طويلة حتى تمكنت من جمع المبلغ المطلوب من المستشفى، و الذي بلغ 2000 جنيه، ليتمكنوا من استخراج جثمانه ودفنه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *