جيسوس يكشف سر وصول ليوناردو وكانسيلو إلى الهلال

جيسوس يكشف سر وصول ليوناردو وكانسيلو إلى الهلال

جيسوس يكشف سر وصول ليوناردو وكانسيلو إلى الهلال

علق البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال بشأن طموحاته المقبلة كما تحدث عن كيفية حسم تعاقدات الهلال في صيف 2024.
وفي حديث لصحيفة “أبولا” البرتغالية قال مدرب الهلال الحالي “لا أتوقع أن استمر في السعودية طوال هذه السنوات، لا أعرف ماذا سيحدث ولكنني عندما أتوقف عن التدريب، فإن المكان الذي أريد أن أعيش فيه هو بلدي، ليس لدي شك في هذا”.
وأكمل “تدريب منتخب البرتغال؟ لا زال الحلم مستمر، ولكنه أيضاً من منظور ما أفعله مثل الأندية، أنا أحب العمل فقط في الأندية التي تفوز بالألقاب، وعلى سبيل المثال، لم أذهب مطلقاً إلى إنجلترا للتدريب، ليس لعدم وجود عروض، ولم أتلق أبداً عرضاً من الخمسة الأوائل”.
وأضاف: “تدريب المنتخب البرازيلي؟ بالطبع هو طموح ولكنهم لا ينظرون كثيراً للمدربين الأجانب، وبالنسبة لي فإن كرة القدم هي يوم بيوم، أقول للاعبي هذا، العام الماضي فزنا بكل شيء، لعبنا حوالي 70 مباراة وخسرنا مباراة واحدة فقط. واحد! ولكن هذا لا يعني أن كل شيء هو نفسه الآن وعلينا أن نفعل ما هو أفضل”.
وقال عن البقاء في الهلال: “إدارة الهلال طلبت مني التجديد لثلاثة مواسم ثم اثنين وقلت إنني لا أريد ذلك لأن كرة القدم لحظة”.
وأكمل: “أنا بخير الآن ولكن في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع إذا لم تفز يتغير كل شيء. الأمر كذلك في جميع أنحاء العالم، أنا لا أصنع مشاريع للمستقبل أقوم بعمل مشاريع للحاضر”.
وتابع جيسوس، إلى كواليس حديثه مع البرازيلي ماركوس ليوناردو والبرتغالي جواو كانسيلو، لصفوف الهلال: “خصائص ماركوس تتناسب مع الهلال، ليس فقط بسبب العمر ولكن بسبب صفاته الفنية، لقد تحدثت إلى الأشخاص المسؤولين هنا واعتقدت أنه اللاعب الذي لديه الملف الشخصي والخصائص المثالية للانضمام إلينا”.
وأضاف” حدثت مع ليوناردو ثم انتقلت المفاوضات لمرحلة الحسم، لقد مرت من خلال الرئيس، لأنه يحل المواقف المالية، وأنا فقط أقول ما هو اللاعب الذي أريده، والرئيس آمن بي مرة أخرى، لقد بذلت الكثير من الجهد من أجله ليأتي ولحسن الحظ، قدم مؤشرات جيدة لم يصل للأفضلية لكننا سعداء جداً بعمله”.
وانتقل للحديث عن كانسيلو بقوله “كانسيلو دربته منذ أن كان طفلاً لم يكن عمره حتى 18 عاماً وبالتالي تحدثت معه وكنت أعلم أنه سيكون الظهير الأيمن لمستقبل بنفيكا والآن انضم للهلال وتحدثت معه وقبل المشروع، وقلت له أنه انضم لفريق رائع ولن يفتقد أي شيء هنا”.

المصدر: صحيفة سبورت السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *