جلسة حوارية لـ”جمعية المحامين” حول “التحديات المهنية”

جلسة حوارية لـ”جمعية المحامين” حول “التحديات المهنية”

 

مسقط- خالد بن سالم السيابي

نظمت جمعية المحامين العمانية الجلسة الحوارية “التحديات المهنية للمحامين”، بحضور المحامي الدكتور حمد بن حمدان الربيعي رئيس الجمعية، وأعضاء مجلس الإدارة، والمحامين بمختلف درجات التقاضي، حيث تقام هذه الجلسة الحوارية المشتركة بين مجلس إدارة جمعية المحامين مع جميع المحامين بمقر الجمعية في مكتبة السنهوري بمرتفعات المطار.

وتطرق المحامي الدكتور حمد بن حمدان الربيعي رئيس الجمعية إلى التحديات المهنية التي يجب تنسيق الجهود لإزالتها. كما قدم المحامي الدكتور سعيد بن سليمان الريسي نائب رئيس الجمعية لشؤون المهنة كلمة أوضح من خلالها أهم التحديات التي تواجه مهنة المحامين وأسبابها بالإضافة لكيفية النهوض بمهنة المحاماة.

وقدم المحامي تركي بن سعيد المعمري ملخصا لبرنامج وخطط الجمعية للمرحلة القادمة حيث تسعى الجمعية لبحث كافة السبل لتطوير والارتقاء بمهنة المحاماة والنهوض بها لمواكبة التحديات. وتحدث المحامي الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي حول أهم الجوانب في مهنة المحاماة والنقاط التي واجهة المهنة خلال ترأسه للجمعية في المراحل السابقة كما أوضح أهم النقاط التي يسعى لها مجلس الإدارة للمراحل القادمة.

وجاءت الجلسة الحوارية النقاشية برئاسة المحامي الدكتور سعيد بن سليمان الريسي نائب رئيس الجمعية لشؤون المهنة، لمناقشة تحديات مهنة المحاماة والصعوبات والتحديات التي تواجه المحامين، واختتمت الجلسة بجملة من الحوارات المتنوعة والمداخلات.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *