ثيو بوكير يهاجم مرتضى منصور وفاروق جعفر مش بيفهموا حاجه في الكورة

ثيو بوكير يهاجم مرتضى منصور وفاروق جعفر مش بيفهموا حاجه في الكورة

ثيو بوكير يهاجم مرتضى منصور حيث فجر الألماني ثيو بوكير المدير الفني السابق لفريق الزمالك، مفاجأة حول أسباب رحيله عن تدريب الفريق منذ سنوات في تصريحات له كشف بوكير أن رحيله لم يكن بسبب الأداء الفني أو النتائج بل جاء نتيجة ظروف داخلية تتعلق بإدارة النادي في تلك الفترة وأشار إلى أن تلك الفترة كانت مليئة بالتحديات والصعوبات، التي جعلت استمراره في تدريب الفريق أمراً صعبا وأضاف بوكير أن لديه ذكريات جيدة مع نادي الزمالك وجماهيره، مؤكداً أنه لم يكن يرغب في الرحيل بهذه الطريقة، لكنه كان مجبراً على ذلك بسبب الظروف التي لم تكن مواتية للاستمرار في منصبه.

ثيو بوكير يهاجم مرتضى منصور

كشف الألماني ثيو بوكير، المدير الفني السابق للزمالك، عن تفاصيل رحيله المفاجئ بعد مباراة واحدة فقط في الدوري عام 2004. خلال تصريحاته في برنامج تلفزيوني عبر قناة “SSC” السعودية، قال بوكير: “رحلت عن الزمالك بعد أول مباراة في الدوري بسبب شخصين لا يفهمان في كرة القدم”.

ثيو بوكير يهاجم مرتضى منصور
ثيو بوكير يهاجم مرتضى منصور

أوضح أن مرتضى منصور كان وراء استقدامه لتدريب الزمالك، حيث عرض عليه المنصب بعد أن كان يتحدث عنه بشكل إيجابي عندما كان يدرب الاتحاد والإسماعيلي. أشار بوكير إلى أنه قَبِل العرض وشعر بالفخر للعمل مع الزمالك، وبدأ التحضير مبكرًا لدوري أبطال إفريقيا.

منصور تفاصيل محاكمتة
تصريحات-المستشار-مرتضى-منصور

ورغم أن الفريق لم يخض مباريات ودية كافية قبل بداية الدوري، إلا أنهم قدموا أداءً جيدًا وتعادلوا في المباراة الأولى أمام الاتحاد، الذي كان فريقًا قويًا آنذاك. ولكن بعد تلك المباراة، تعرض لضغوط كبيرة من فاروق جعفر، مما دفع مرتضى منصور إلى اتخاذ قرار بطرده.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

انتقد بوكير مرتضى منصور قائلاً: “رئيس الزمالك لا يفهم في كرة القدم، ويهتم فقط بالأضواء وصناعة الشو، ولم يكن رئيسًا جادًا للنادي.” كما أشار إلى أن فاروق جعفر، رغم أنه كان لاعبًا جيدًا، إلا أنه لم يكن مدربًا ناجحًا واختتم بوكير تصريحاته بنصيحة بعدم العمل مع الزمالك بسبب إدارته، وهنأ جماهير الزمالك على رحيل تلك الإدارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *