تفاصيل خناقة أعضاء مجلس نادي الزمالك بسبب كلمتين يكشف عنها الإعلامي هاني حتحوت

تفاصيل خناقة أعضاء مجلس نادي الزمالك بسبب كلمتين يكشف عنها  الإعلامي هاني حتحوت

تفاصيل خناقة أعضاء مجلس نادي الزمالك يكشف عنها الإعلامي هاني حتحوت .. كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل المشادة التي وقعت خلال الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك، مؤكدًا أن الحادثة حدثت بالفعل.

تفاصيل المشادة بين أعضاء مجلس نادي الزمالك

وأشار حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إلى أن المشادة كانت بين عضوي المجلس هاني شكري ومحمد طارق. وأوضح أن محمد طارق كان لديه بعض الاعتراضات على الملابس التي يرتديها لاعبو نادي الزمالك في معسكر برج العرب، مما دفع هاني شكري للرد عليه بشكل قاسي لم يتقبله طارق.

مشادة بين أعضاء مجلس نادي الزمالك
مشادة -بين -أعضاء- مجلس- نادي- الزمالك

حتحوت يكشف تفاصيل مشادة بين أعضاء مجلس نادي الزمالك

وأضاف حتحوت أن الاجتماع شهد أول مواجهة بين هاني شكري ومحمد طارق، لكنه أكد أن الأمر لم يصل إلى حد الاشتباك. كما أشار إلى أن رئيس نادي الزمالك حسين لبيب لم يحضر الاجتماع بسبب انشغاله ببعض الأمور، رغم أنه هو من دعا لعقده.

مشادة بين أعضاء مجلس نادي الزمالك
مشادة- بين- أعضاء -مجلس- نادي- الزمالك

وتحدث هاني حتحوت عن المشادة التي وقعت بين هاني شكري ومحمد طارق، موضحًا أنها لم تتطور إلى اشتباك بالأيدي أو إلقاء الزجاج، لكنها كانت نتيجة خلافات في وجهات النظر. ومن بين تلك الخلافات كانت قضية فريق 2003، حيث أشار محمد طارق إلى أنه لا يمكن الاستغناء عن أصول نادي الزمالك، وأنه كان يجب أن يكون لاعبو هذا الفريق ضمن معسكر برج العرب للاستفادة منهم.

مشادة بين أعضاء مجلس نادي الزمالك
مشادة -بين- أعضاء- مجلس- نادي- الزمالك

“اندلاع أزمة بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك بسبب كلمتين”

تعود الواقعة إلى اجتماع المجلس التنفيذي الذي حضره عدد من الأعضاء لمناقشة عدة ملفات. وقد وجه العضو محمد طارق اتهامًا إلى هاني شكري بالفشل في إتمام المهام الإدارية والانفراد بالقرار، مما أدى إلى رد شكري عليه بسبب كلمتين ، مما أثار انفعال طارق وسط تضامن من عضو ثالث، في حين حاول زملاؤهما والعناصر الإدارية تهدئة الأوضاع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *