تفاصيل الحريق الهائل بمدينة الإنتاج الإعلامي وأول تصريح من إلهام شاهين

تفاصيل الحريق الهائل بمدينة الإنتاج الإعلامي وأول تصريح من  إلهام شاهين




تفاصيل الحريق الهائل بمدينة الإنتاج الإعلامي وأول تصريح من إلهام شاهين | صوت المسيحي الحر

























الحريق الهائل بمدينة الإنتاج الإعلامي حيث انتقلت على الفور سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث اندلع الحريق داخل لوكيشن أحد الأعمال الفنية التي كان من المقرر التصوير بها وتعمل فرق الإطفاء على السيطرة على الحريق واستكشاف أسبابه، فيما تُبذل جهود لضمان سلامة جميع المتواجدين في المنطقة.

الحريق الهائل بمدينة الإنتاج الإعلامي

كشف المنتج شريف مندور تفاصيل جديدة عن الحريق الذي نشب داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث كتب عبر حسابه على “فيس بوك”: “قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد “الحب كله” إخراج خالد الحجر، وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، نشب حريق حالاً بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، الحمد لله”.

الحريق الهائل بمدينة الإنتاج الإعلامي
الحريق الهائل بمدينة الإنتاج الإعلامي

من جانبه، روى أحمد القصاص، مونتير الفيلم، تفاصيل إضافية عن الحريق، مشيرًا إلى أن “ديكور الفيلم بتاعنا كله ولع، والنار أكلت الحي الشعبي وانتقلت للإسلامي”.

حريق كنيسة مارمينا في الأميرية
حريق كنيسة مارمينا في الأميرية

كما طمأنت النجمة إلهام شاهين الجمهور على صحتها بعد الحريق الذي طال ديكور فيلمها “الحب كله”، مؤكدة أن تصوير الفيلم كان مقررًا أن يبدأ غدًا الثلاثاء، وأن اليوم كان مخصصًا للبروفات الشاملة قبل بدء التصوير.

حريق محطة محولات كهرباء المحروسة
حريق محطة محولات كهرباء المحروسة

وأعربت إلهام عن حزنها لفقدان المجهود المبذول، مشيرة إلى أنها كانت ستبدأ التصوير بعد الانتهاء من جميع التفاصيل. وأضافت: “ديكورات الفيلم كلها اتحرقت وبقيت على الأرض وفلوس المنتج والمجهود المبذول كله راح”.

حريق محطة محولات كهرباء المحروسة
حريق محطة محولات كهرباء المحروسة

استمرت إلهام شاهين في حديثها مشيرة إلى حجم الجهود التي بُذلت في تحضير الفيلم، حيث كانت تتطلع إلى تقديم عمل مميز للجمهور. وأكدت أن هذا الحريق يمثل خسارة كبيرة للفريق، ليس فقط من الناحية المادية، بل أيضًا من الناحية النفسية نظرًا لتفاني الجميع في إنجاز العمل.

حريق هائل يؤدي إلى إنفجارات متتالية
حريق-هائل-يؤدي-إلى-إنفجارات-متتالية

كما أعربت عن أملها في أن يتمكن الفريق من تجاوز هذه المحنة واستعادة ما فقد مضيفة أنها تأمل في أن تُتخذ جميع الإجراءات اللازمة لمعالجة الأضرار والتأكد من سلامة موقع التصوير وفي ختام حديثها، وجهت إلهام رسالة للجمهور بضرورة دعم الفنانين في أوقات الأزمات، مؤكدة أن كل تجربة تمر بها الصناعة تُعتبر درسًا يساهم في تطويرها وتحسينها في المستقبل.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *