تعليق محزن ومفاجئ من أسرة مينا موسى ممرض المينا بعد دفنه يا وجع القلب

تعليق محزن ومفاجئ من أسرة مينا موسى ممرض المينا بعد دفنه يا وجع القلب

تعليق محزن من أسرة مينا موسى ممرض المينا بعد دفنه يا وجع القلب.. أعلنت عائلة مينا، الممرض من المنيا الذي قُتل غدراً في القاهرة، أنهم لن يستقبلوا عزاء ابنهم حتى يتم تحقيق العدالة ومعاقبة المتهمين.

جنازة مينا موسى
جنازة- مينا -موسى

أسرة مينا موسى ممرض المينا لن يستقبلوا عزاء إلا بعد القصاص

وقد خيم الحزن على أهالي المنيا خلال تشييع جثمانه اليوم، حيث حضر الجنازة والصلاة الآلاف من المواطنين، في مشهد مؤثر وسط انهيار أفراد أسرته.

تفاصيل الحادث

في تفاصيل الحادث، شيع المئات من أهالي المنيا مساء يوم الخميس، 10 أكتوبر 2024، جثمان الشاب الممرض مينا موسى، الذي قُتل على يد شابين بعد أن استدرجوه بحجة توفير فرصة عمل في مجال العلاج الطبيعي.

مينا موسى
جنازة- مينا -موسى

مينا موسى، الذي كان يعمل في مجال التمريض بمحافظة المنيا، تلقى عرضاً مغرياً عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث وعده شابان بتوفير فرصة عمل له في القاهرة. وعندما سافر مينا إلى هناك، قام الشابان باستدراجه وخطفه واحتجازه في منطقة الزاوية الحمراء، مطالبين عائلته بفدية مالية لإطلاق سراحه.

التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية

أظهرت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن الشاب مينا حاول مقاومة الشابين، لكنهما تمكنّا من التخلص منه وذبحاه، ثم قاما بتقطيع جثمانه وإلقائه في ترعة الإسماعيلية بعد ارتكاب الجريمة في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

مينا موسى
جنازة -مينا -موسى

الشاب مينا موسى

وقد قامت أسرة الشاب مينا موسى بتقديم بلاغ إلى قسم الشرطة، وبفضل التحريات اللازمة تم القبض على المتهمين بخطفه، حيث تبين أنهما تخلصا من جثمانه وألقياه في ترعة الإسماعيلية.

وفي تصريحات له، تحدث القس إبراهيم قبل أيام في إحدى القنوات التلفزيونية، حيث صلى من أجل الجناة الذين أقدموا على قتل ابن أخيه مينا موسى، داعياً لهم بالرحمة والمغفرة، ومشجعاً إياهم على التوبة إلى الله قبل لقائه، مجسداً بذلك تعاليم المسيحية التي تدعو إلى السلام والمحبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *