تعليقات مباشرة على الـ”ستوريز”.. ميزة جديدة في “إنستجرام”

تعليقات مباشرة على الـ”ستوريز”.. ميزة جديدة في “إنستجرام”

في خطوة جديدة لتعزيز التواصل بين المستخدمين، أطلقت منصة “إنستجرام” ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إضافة تعليقات مباشرة على القصص المصورة التي تختفي بعد 24 ساعة.

هذه الميزة التي طال انتظارها تمكن المتابعين من التعبير عن آرائهم ومشاعرهم بشكل مباشر على المحتوى الذي ينشرونه أصدقاؤهم ومتابعوهم، بدلاً من الاكتفاء بإرسال الرسائل الخاصة.

ومع ذلك، فإن هذه الميزة تأتي مع بعض القيود، فلتتمكن من إضافة تعليق على قصة ما، يجب أن يكون المستخدم متابعاً لصاحب القصة والعكس صحيح، كما أن التعليقات ستكون مؤقتة مثل القصص نفسها، وستختفي بعد 24 ساعة.

أوضحت إيميلي نورفولك، المتحدثة باسم “إنستجرام”، أن المستخدمين سيكون لديهم القدرة على التحكم في هذه الميزة من خلال تمكين أو تعطيل إمكانية التعليق على قصصهم، ومع ذلك، لم توضح الشركة بعد ما إذا كان يمكن للمستخدمين تعطيل التعليقات بعد نشر القصة، أم أن هذا الخيار سيكون متاحاً فقط قبل النشر.

تأتي هذه الميزة كجزء من جهود “إنستجرام” المتواصلة لتعزيز التفاعل الاجتماعي على منصتها، وتحويلها من منصة للمحتوى الاستهلاكي السريع إلى منصة تتيح للمستخدمين التواصل والتفاعل بشكل أعمق.

وكانت المنصة قد أطلقت مؤخراً ميزة “التعليقات المؤقتة” على فيديوهات الريلز والقصص، والتي تسمح للمستخدمين بإضافة تعليقات تختفي بعد ثلاثة أيام.

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *