تعاون بين “كيمجي رامداس” و”مركز الشباب” لتزويد الشباب بمهارات سوق العمل

تعاون بين “كيمجي رامداس” و”مركز الشباب” لتزويد الشباب بمهارات سوق العمل

 

مسقط- الرؤية

وقعت كيمجي رامداس ومركز الشباب اتفاقية استراتيجية تهدف إلى تمكين الشباب العُماني من خلال إقامة سلسلة من الورش التدريبية والمبادرات المصممة لتزويدهم بالمهارات اللازمة لسوق العمل، إذ تم توقيع الاتفاقية خلال حفل ختام حزمة البرامج الصيفية لعام 2024، الذي أقيم تحت رعاية معالي السيد سعود بن هلال بن حمد البوسعيدي، محافظ مسقط.

وقّع الاتفاقية نيابةً عن كيمجي رامداس كيرفي كيمجي عضو مجلس إدارة شركة كيمحي رامداس، فيما وقّع نيابةً عن مركز الشباب سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب.

وستقدم هذه الشراكة ورش عمل تدريبية في مختلف محافظات السلطنة، بهدف تعزيز كفاءات الشباب وإعدادهم لمواجهة تحديات سوق العمل، إذ تعكس هذه المبادرة التزام كيمجي رامداس ومركز الشباب المشترك بدعم وإثراء الشباب العماني.

وكجزء من الاتفاقية، ستواصل كيمجي رامداس ومركز الشباب إقامة مسابقة “منظرة عُمانية” للتصوير الفوتوغرافي في نسختها الثالثة، إذ حظيت هذه المسابقة التي انطلقت في عام 2022، باهتمام كبير وألهمت المصورين العمانيين الشباب لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم.

وقالت كيرفي كيمجي: “تماشيًا مع رؤية سلطنة عُمان 2040، تعكس هذه الشراكة التزامنا الراسخ بتمكين الشباب العُماني باعتبارهم مساهمين رئيسيين في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلاد، ومن خلال إقامة هذه البرامج التدريبية وتوفير منصات إبداعية كمسابقة التصوير الفوتوغرافي، نهدفُ إلى تزويد الجيل القادم بالمهارات الأساسية وصقلها التي لن تعزز آفاقهم المهنية فحسب، بل ستدعم أيضًا رؤية السلطنة طويلة الأجل للنمو المستدام والابتكار”.

وأوضح سعادة السيد باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب، أن التعاون مع كيجمي رامداس يسلط الضوء على أهمية رعاية المواهب الشابة في السلطنة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *