تطورات مفاجأة بالقضية ماذا فعل أحمد فتوح داخل منزل ضحية واقعة الدهس هل يتم العفو عنه

تطورات مفاجأة بالقضية ماذا فعل أحمد فتوح داخل منزل ضحية واقعة الدهس هل يتم العفو عنه

ماذا فعل أحمد فتوح داخل منزل ضحية هل يتم العفو عنه تطورات مفاجأة بالقضية.. شهدت قضية نجم نادي الزمالك، أحمد فتوح، تطورات جديدة من المتوقع أن تغير مجرى القضية بشكل كامل. وفي هذا السياق، نقدم لكم التفاصيل.

محامي أحمد فتوح يفجر مفاجأة
محامي- أحمد -فتوح -يفجر -مفاجأة

أسرة ضحية أحمد فتوح تعفو عنه

قام اللاعب أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك، اليوم بزيارة أسرة أمين الشرطة الذي كان ضحية حادث السير الذي اتهم فيه، حيث قدم واجب العزاء وتقبلت الأسرة التعازي منه.

على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اشار أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب أحمد فتوح، أنه زار صباح اليوم مع اللاعب أسرة ضحية الحادث، حيث قدما تعازيهما وتقبلتها الأسرة.
وأكد عبد العزيز أن فتوح وعد الأسرة بتحمل كافة التكاليف المتعلقة بهم مدى الحياة، مشيرًا إلى أن عملية العفو عن فتوح قد تستغرق بعض الوقت.

أسرة ضحية أحمد فتوح تعفو عنه
أسرة -ضحية -أحمد -فتوح -تعفو -عنه

**محاكمة أحمد فتوح**

عُقدت جلسة محاكمة لاعب الزمالك احمد فتوح في 19 أغسطس، حيث قررت هيئة المحكمة بمحكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، استمرار حبس المتهم وتأجيل الجلسة إلى 16 سبتمبر لسماع المرافعة وإعلام الوراثة لذوي المجني عليه.

**إخلاء سبيل**

بتأجيل محاكمة اللاعب احمد فتوح، المتهم في قضية دهس أمين شرطة بسيارته والقيادة تحت تأثير المخدر، في 16 سبتمبر الماضي، قضت محكمة جنايات مطروح إلى جلسة 22 أكتوبر، مع إخلاء سبيله بكفالة قدرها 50 ألف جنيه.

أسرة ضحية أحمد فتوح تعفو عنه
أسرة -ضحية -أحمد- فتوح -تعفو- عنه

شارك أحمد فتوح في تدريبات نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن تم إخلاء سبيله عقب دفع الكفالة المالية المتعلقة بقضية القتل الخطأ. ومع ذلك، لم يشارك اللاعب في المباريات الأخيرة للفريق.

وقد أصدرت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض وعضوية المستشارين بركات عبد الحليم ومحمد عبد السميع العشماوي وعبد الجليل محمد حماد، قرارًا بإخلاء سبيل فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، مع تأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *