تطورات جديدة مفاجأة في قضية إنهاء حياة طفل شبرا المعروفة بالدارك ويب

تطورات جديدة مفاجأة في قضية إنهاء حياة طفل شبرا المعروفة بالدارك ويب

أعلن المحامي أحمد حمد، الذي كان يتولى الدفاع عن المتهم القاصر في قضية طفل شبرا المعروفة إعلاميًا بقضية “الدارك ويب”، انسحابه من القضية بعد اعتراف المتهم أمام المحكمة بارتكاب الجريمة. وأكد المحامي في تصريحات صحفية اليوم أنه من المتوقع أن يواجه المتهم أقصى عقوبة ممكنة للأحداث، وهي السجن لمدة خمسة عشر عامًا.

مفاجأة في قضية إنهاء حياة طفل شبرا المعروفة بالدارك ويب

تستمر اليوم الأربعاء محاكمة المتهمين في القضية أمام الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، حيث من المقرر أن يتم فض الأحراز خلال الجلسة. وقد شهدت المحكمة إجراءات أمنية مشددة، مع منع دخول الإعلاميين والسماح فقط للمواطنين تحت إجراءات صارمة كما حضرت أسرة المجني عليه بالكامل، بما في ذلك والده ووالدته وشقيقته وخالته، للمطالبة بتوقيع أقصى العقوبات على المتهمين.

قضية طفل شبرا 1

من جهة أخرى، تقدم المدعي بالحق المدني بطلب تعويض مالي قدره 5 ملايين وواحد جنيه من المتهمين الأول والثاني ووفقًا لأمر الإحالة في القضية رقم 9800 لسنة 2024، فإن المتهمين “طارق أ.ع.” البالغ من العمر 29 عامًا، و”علي الدين م.ع.” البالغ من العمر 15 عامًا، متورطان في جريمة قتل الطفل أحمد محمد سعد محمد، حيث أقدم المتهم الأول على قتل الطفل بتحريض ومساعدة المتهم الثاني مقابل مبلغ مالي.

قضية طفل شبرا
قضية طفل شبرا

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم الأول أعد خطة لقتل الطفل، حيث استدرجه إلى منزله وسقاه شرابًا يحتوي على عقاقير طبية، ثم قام بخنقه باستخدام حزام جلدي حتى فارق الحياة وأشارت التحقيقات إلى أن الجريمة اقترنت بجريمة خطف المجني عليه عن طريق التحايل، حيث استدرجه المتهم الأول بحجة تقديم هدية له في منزله.

قضية طفل شبرا
قضية طفل شبرا

كما أوضح أمر الإحالة أن المتهم الأول كان يحمل سلاحًا أبيض “سكين” وأدوات أخرى مثل مشرط وحزام جلدي دون مبرر قانوني أما المتهم الثاني، فقد اشترك في الجريمة من خلال التحريض والمساعدة، حيث قدم للمتهم الأول معلومات عن العقاقير الطبية المستخدمة في الجريمة وساعده في التخطيط والتنفيذ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *