تحت أكبر قبة جيوديسية بدون أعمدة في العالم.. انطلاق معرض جدة الدولي للسيارات غدًا

تحت أكبر قبة جيوديسية بدون أعمدة في العالم.. انطلاق معرض جدة الدولي للسيارات غدًا

تنطلق غدًا الثلاثاء فاعليات معرض “جدة الدولي للسيارات” لعام 2024، والذي يجمع بين أحدث الطرازات وأبرز الابتكارات التقنية والتصاميم المتقدمة في عالم السيارات

ويقام المعرض في “جدة سوبردوم”، وهي أكبر قبة جيوديسية بدون أعمدة في العالم، مما يضفي على الحدث طابعاً خاصاً ويعزز مكانة جدة كمركز عالمي للمعارض والفعاليات.

ومن المتوقع أن يجذب المعرض أكثر من 300 ألف زائر من عشاق السيارات والمهتمين بآخر المستجدات في هذا المجال، حيث شهدت النسخة السابقة إقبالاً جماهيريًا كبيرًا تجاوز 250 ألف زائر.

ويتيح المعرض للزوار فرصة فريدة لاستكشاف أحدث ما توصلت إليه شركات السيارات العالمية من طرازات، وتجربة أحدث التقنيات التي تدخل في صناعة السيارات، مثل أنظمة القيادة الذاتية والذكاء الاصطناعي.

كما سيشهد المعرض إطلاق حصري لعدة طرازات جديدة من كبرى شركات السيارات، مما يجعله منصة مثالية لعشاق السيارات لاكتشاف أحدث ما هو جديد في عالم المحركات.

ويعتبر معرض جدة الدولي للسيارات أحد أهم الفعاليات في منطقة الشرق الأوسط، حيث يجذب اهتمام عشاق السيارات وخبراء الصناعة على حد سواء.

كما يمثل ملتقى رئيسياً للشركات المصنعة للسيارات والموردين والوكلاء، مما يساهم في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كمركز إقليمي لصناعة السيارات.

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *