“بيبان 24” يستقطب رواد الأعمال و40 جهة حكومية وخاصة تقدم خدماتها

“بيبان 24” يستقطب رواد الأعمال و40 جهة حكومية وخاصة تقدم خدماتها

تستعد أكثر من 40 جهة حكومية وخاصة للمشاركة في ملتقى “بيبان 24” الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) تحت شعار “وجهة عالمية للفرص”، وذلك في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 5 إلى 9 نوفمبر المقبل.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز التواصل بين رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة من جهة، والجهات الحكومية والخاصة من جهة أخرى، لتسهيل وصولهم إلى الخدمات والمبادرات التي تعزز نمو أعمالهم وتساعد في إطلاق مشاريع جديدة، ويوفر لهم فرصة للتواصل مع الخبرات المحلية والعالمية.

اقرأ أيضًا: دراسة تكشف تأثير تعلّم لغة ثانية على صحة الدماغ

يضم “باب التمكين” جهات متعددة من القطاعين الحكومي والخاص، بالإضافة إلى مؤسسات غير ربحية، تقدم خدمات مباشرة لرواد الأعمال وتتيح لهم فرصة التسجيل في مبادرات متنوعة.

وتشمل الجهات المشاركة وزارة التجارة، ووزارة النقل والخدمات اللوجستية، ووزارة البلديات والإسكان، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ووزارة الحج والعمرة، ووزارة الصناعة والثروة المعدنية، ووزارة البيئة والمياه والزراعة، ووزارة التعليم، والمركز الوطني لنظم الموارد الحكومية “اعتماد”، والمركز الوطني للقطاع غير الربحي، وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والبرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات، والمركز السعودي للأعمال، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، وهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية وغيرها من الجهات الممكنة.

ويعد “بيبان 24” نموذجًا اقتصاديًا عالميًا، يعزز مكانة المملكة كمركز دولي لريادة الأعمال ومصدر للفرص للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. يمكن للراغبين التسجيل وحضور الفعاليات عبر الرابط: https://bibanglobal.sa/ar/registration.

 

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *