بعد موقعة غينيا الاستوائية.. بن رحمة يرد على انتقادات الجمهور الجزائري

بعد موقعة غينيا الاستوائية.. بن رحمة يرد على انتقادات الجمهور الجزائري


ظهر لاعب منتخب الجزائر، سعيد بن رحمة، راضيا عن المستوى الذي قدمه خلال أولى جولات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

بن رحمة كان من أبرز أبطال فوز منتخب الجزائر على غينيا الاستوائية بنتيجة 2-0، لكنه افتقر مرة أخرى للفعالية اللازمة أمام المرمى.

الجناح الطائر لنادي ليون الفرنسي وجد نفسه محل انتقادات الجماهير الجزائرية في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إهداره فرصتين سهلتين أمام مرمى المنافس.

وقال بن رحمة في تصريحات للإذاعة الجزائرية: “خرجت بالكثير من الأمور الإيجابية من مباراة غينيا الاستوائية.. أنا راضٍ عن المستوى الذي قدمته”.

وأضاف: “أنا مرتاح داخل المنتخب الجزائري، خاصة وأن المدرب وزملائي يثقون في، والفرص التي أهدرتها سأكون قادرا على تسجيلها مستقبلا”.

وواصل في نفس السياق: “أنا أسير في الطريق الصحيح، حيث لعبت مجموعة من المباريات المتتالية أساسيا، وهذا أمر جيد، وسأعمل على تقديم ما هو أفضل في قادم المواعيد”.

وختم بن رحمة تصريحاته بالإشادة بالمدرب فلاديمير بيتكوفيتش قائلا: “المدرب كان واضحا في خطابه ما بين الشوطين، حيث طلب منا الهدوء، وهو ما أعطى ثماره في الدقائق الأخيرة من خلال زيارتنا للشباك مرتين”.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *