بعد النزلات المعوية بأسوان أحمد موسى يوجه تحذير شديد اللهجة خلي بالك من العيش اللي بتاكله

بعد النزلات المعوية بأسوان أحمد موسى يوجه تحذير شديد اللهجة خلي بالك من العيش اللي بتاكله

أحمد موسى , في ظل الجدل الذي أثير حول أعداد الإصابات بالنزلات المعوية في أسوان ، قام الإعلامي بتوجيه انتقادات للمشككين في الأرقام التي أعلنها الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية .

خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”، أعربعن استغرابه من دوافع هؤلاء الذين ينشرون أخبارًا غير دقيقة، مشيرًا إلى أن بعض الناس يبالغون في تقدير الإصابات ويقولون إنها تصل إلى الآلاف.

 

أحمد موسى يكشف تحركات الدولة المصرية لمواجهة الأزمة

أكد الإعلامي أن الحكومة المصرية ومؤسساتها قد تحركت بشكل سريع للتعامل مع هذه الأزمة الصحية التي تمر بها أسوان .

وأوضح أن هناك استجابة فورية من الجهات المعنية، حيث لم يتردد أحد في مواجهة الوضع والتخفيف من حدته. مشيراً إلى أن هناك تنسيقًا بين مختلف الجهات لضمان تقديم الدعم اللازم للمواطنين.

 

مؤتمر صحفي لوزارة الصحة
مؤتمر صحفي لوزارة الصحة

مؤتمر صحفي لتوضيح التفاصيل

في سياق متصل ، أشار إلى أن الدكتور خالد عبد الغفار قد عقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل هذه الأزمة . حيث أكد أن هناك فيروسًا هو السبب وراء هذه الإصابات، مما يوضح خطورة الوضع ويعكس مدى جدية الحكومة في التعامل مع الأزمة. هذه الخطوات تأتي في إطار التزام الدولة المصرية بصحة وسلامة المواطنين.

 

أحمد موسى يوجه نصائح للحفاظ على الصحة
أحمد-موسى-يوجه-نصائح-للحفاظ-على-الصحة

أحمد موسى يوجه نصائح للحفاظ على الصحة

في ختام حديثه، وجه الإعلامي نصيحة للمواطنين بضرورة توخي الحذر عند تناول الطعام . حيث حذر من إمكانية وجود ملوثات على المواد الغذائية، مثل الذباب، مشيرًا إلى أهمية الانتباه لما يتم شراؤه من أسواق ، وحذر من العيش المكشوف خاصة الأطعمة المكشوفة .

إذ أن الحفاظ على الصحة يتطلب الوعي والحرص من الجميع.

بهذه الطريقة، يأمل أن يتمكن المواطنون من تجاوز هذه الأزمة بسلام، داعيًا الجميع إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *