بسبب رومانيا.. تحرك رسمي من الزمالك في صفقة بوبيندزا

بسبب رومانيا.. تحرك رسمي من الزمالك في صفقة بوبيندزا


تحرك نادي الزمالك المصري بخطوة رسمية من أجل تأمين تعاقده مع الدولي الغابوني أرون بوبيندزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك اقترب خلال الأيام الأخيرة من ضم أرون بوبيندزا في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريق سينسيناتي الأمريكي، ليدعم الخط الهجومي للفريق استعدادا للموسم الجديد 2024-2025.

لكن في الساعات الماضية ارتبط اسم اللاعب البالغ من العمر 28 عاما بالانتقال لصفوف فريق رابيد بوخارست الروماني، وفقا لما كشفته تقارير صحفية الأحد.

وإثر ذلك، قام الزمالك قبل دقائق من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بالإعلان عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الغابوني بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد.

أرون بوبيندزا

ونشر النادي الأبيض تصميما للترحيب ببوبيندزا، وكتب: “بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد.. وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا”.

ورغم ذلك، لم يعلن الزمالك حتى الآن إتمام الصفقة بشكل رسمي، حيث لا يزال ينتظر وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من إجل إنهاء إجراءات التعاقد.

وذكر موقع “كورة بلس” المصري أن الزمالك وفر مقدم التعاقد لصرفه للاعب فور وصوله إلى القاهرة واجتياز الكشف الطبي، مشيرا إلى أن النادي تلقى تأكيدات من وكيله بوصوله خلال الساعات الـ48 المقبلة.

يذكر أن الزمالك أعلن إبرام صفقتين حتى الآن بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ضم المغربي محمود بنتايك والفلسطيني عمر فرج.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA==

جزيرة ام اند امز

FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *