بالصور البابا تواضروس الثاني يلتقي بمديري المستشفيات الكنسية بالقاهرة ويجتمع بمجلس معهد الدراسات القبطية

بالصور البابا تواضروس الثاني يلتقي بمديري المستشفيات الكنسية بالقاهرة ويجتمع بمجلس معهد الدراسات القبطية

اخبار البابا تواضروس الثاني .. عقد قداسة البابا تواضروس الثاني اجتماعًا مساء اليوم الجمعة في المقر البابوي بالقاهرة، مع مديري المستشفيات الكنسية في المدينة، بحضور لجنة إعداد لائحة العمل الصحي. وقد تم خلال الاجتماع مناقشة مسودة لائحة الأمانة العامة التي تهدف إلى تنسيق العمل والخدمات المقدمة من هذه المستشفيات، التي بدأت نشاطها منذ حوالي 36 عامًا، وذلك لتحقيق جودة وفاعلية أكبر، على غرار الأمانة العامة للمستشفيات الكنسية بالإسكندرية التي انطلقت قبل خمس سنوات وشهدت تطورًا ملحوظًا ونجاحًا مستمرًا.

اخبار البابا تواضروس الثاني
اخبار -البابا -تواضروس- الثاني

البابا تواضروس الثاني مع مديري المستشفيات

الهدف الرئيسي من هذا الاجتماع هو إرساء بداية جديدة للإنسان المصري. وقد أشار قداسة البابا تواضروس الثاني إلى أهمية تعزيز الخدمات الصحية المقدمة من المستشفيات الكنسية لكافة المصريين، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية.

اخبار البابا تواضروس الثاني
اخبار -البابا -تواضروس- الثاني

اجتمع قداسة البابا تواضروس الثاني بمجلس معهد الدراسات القبطية

في المقر البابوي بالقاهرة، اجتمع قداسة البابا تواضروس مساء اليوم الجمعة مع رؤساء الأقسام في معهد الدراسات القبطية، بحضور الدكتور إسحق عجبان عميد المعهد ووكيله الدكتور عادل فخري، وذلك بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد.

خلال الاجتماع، استعرض قداسته رؤية كل قسم من أقسام المعهد، بالإضافة إلى مناقشة بعض الإيجابيات والسلبيات وخطة التطوير المقترحة. كما تم التطرق إلى ترتيبات الاحتفال بمرور 70 عامًا على تأسيس المعهد، المقرر إقامته في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

اختتم اللقاء بالصلاة كما بدأ، وتم التقاط بعض الصور التذكارية.

اخبار البابا تواضروس الثاني
اخبار- البابا- تواضروس- الثاني

قداسة البابا تواضروس الثاني يلتقي بمؤسسة “THANKSGIVING AUSTRALIA”

استقبل قداسة البابا تواضروس الثانى امس يوم الجمعة في المقر البابوي بالقاهرة مجموعة من خدام مؤسسة THANKSGIVING AUSTRALIA. وقد اطلع قداسته على خدماتهم والمجالات التي يعملون بها، سواء في مصر أو في بعض مناطق الكرازة خارجها، وشجعهم على مواصلة جهودهم في الخدمة.

اخبار البابا تواضروس الثاني
اخبار البابا تواضروس الثاني

و فى سياق متصل استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني امس يوم الجمعة في المقر البابوي بالقاهرة اثنين من الشباب العاملين في مؤسسة LIGHT FOR ALL SWITZERLAND. وقد عبّر قداسته عن سعادته وتقديره لاهتمام الشباب القبطي في سويسرا بالخدمة في مصر، واهتمامهم بدعم بعض خدمات الكرازة في مناطق خارج البلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *