بالصورة رد فعل مؤثر من مؤمن زكريا عقب ادعاء شخص عثوره على أوراق سحر حملت أسمه بإحدى المقابر

بالصورة رد فعل مؤثر من مؤمن زكريا عقب ادعاء شخص عثوره على أوراق سحر حملت أسمه بإحدى المقابر

رد فعل مؤثر من مؤمن زكريا عقب ادعاء شخص عثوره على أوراق سحر حملت أسمه بإحدى المقابر.. عبّر مؤمن زكريا، لاعب فريق كرة القدم الأول السابق بالنادي الأهلي، عن حزنه الشديد لما حدث له في الأيام الأخيرة، بعد أن زعم أحد الأشخاص أنه عثر على أوراق سحر تحمل اسم اللاعب في إحدى المقابر.

رد فعل مؤثر من مؤمن زكريا
رد -فعل- مؤثر -من -مؤمن- زكريا

رد فعل مؤثر من مؤمن زكريا بعد واقعة السحر

ونشر مؤمن صورة عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، كتب فيها: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني، وفي من ظننت به خيرًا وكان شرًا، وفي من استغل طيبتي. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من جحد المعروف، ومن تحدث بكلمة سوء من وراء ظهري، ومن أساء إليّ، ومن وجد في حزني سعادة. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني، ومن قهرني، وخذلني، وأبكاني.”

رد فعل مؤثر من مؤمن زكريا
رد- فعل -مؤثر -من- مؤمن -زكريا

مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك

في الأيام الأخيرة بعد أن زعم أحد الأشخاص أنه عثر على أوراق سحر تحمل اسمه في إحدى المقابر تصدر اسم مؤمن زكريا، لاعب الأهلي والزمالك السابق، منصات التواصل الاجتماعي .

و بسبب معاناته من مرض “التصلب الجانبي الضموري” في العضلات يغيب مؤمن زكريا عن الملاعب ، وهو مرض نادر يصيب شخصًا واحدًا من بين كل مليوني شخص.. ينتقل هذا المرض من العضلات إلى الأعصاب، مما يؤدي إلى فقدان الجسم السيطرة على العضلات، ويؤثر على جميع حواس الإنسان بما في ذلك النطق.

رد فعل مؤثر من مؤمن زكريا
رد -فعل -مؤثر -من- مؤمن- زكريا

ردود الأفعال حول هذه الواقعة المزعومة

تباينت ردود الأفعال حول هذه الواقعة المزعومة، حيث شكك البعض في صحة رواية عامل المقابر، خاصةً في ظل عدم الكشف عن هويته. في المقابل، أكد أحد نجوم كرة القدم المذكورين ضمن أصحاب المقابر أنه لم يذهب إلى “الحوش” أو يستخدمه منذ عام 1984.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *