بالتفاصيل أول رد ل يوسف بطرس غالي عقب تعيينه عضو بمجلس الاقتصاد الرئاسي المصري

بالتفاصيل أول رد ل يوسف بطرس غالي عقب تعيينه عضو بمجلس الاقتصاد الرئاسي المصري




بالتفاصيل أول رد ل يوسف بطرس غالي عقب تعيينه عضو بمجلس الاقتصاد الرئاسي المصري | صوت المسيحي الحر

























أول رد ل يوسف بطرس غالي برز اسم الدكتور يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق مجددًا في الساحة السياسية والاقتصادية خلال الأيام الأخيرة بعد صدور قرار جمهوري بضمّه إلى المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية التابع لرئاسة الجمهورية والذي يتولى دراسة واقتراح السياسات الاقتصادية والإنتاجية العامة في جميع المجالات ويتضمن تعزيز وتنمية القدرة الإنتاجية وفعالية استخدام الموارد المتاحة.

أول رد ل يوسف بطرس غالي

عبّر الدكتور يوسف بطرس غالي عن شكره لكل من منحه الثقة عبر القرار الصادر بتعيينه عضوًا في المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية كما شكر المواطنين الذين تفاعلوا معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأهالي شبرا، دائرته، الذين أبدوا ترحيبهم بعودته إلى الوطن.

أوضح غالي أنه يشعر بسعادة كبيرة بهذا القرار لخدمة بلاده مؤكدًا استعداده لبذل المزيد من الجهد من أجل مصر والمساهمة في تعزيز الاقتصاد المصري في ظل التحديات الراهنة من خلال تقديم حلول ومشورات لمشاكل الاقتصاد.

أول رد ل يوسف بطرس غالي
أول رد ل يوسف بطرس غالي

من جهته، أكد الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي أهمية اختيار غالي في المجلس التخصصي نظرًا لخبراته الواسعة مشيرًا إلى أن عودته إلى البلاد تعد أمرًا طبيعيًا للاستفادة من خبراته وقيمته الكبيرة كخبير اقتصادي دولي مرموق.

أشار الفقي إلى أن يوسف بطرس غالي الذي غاب عن وطنه لأكثر من عشر سنوات عاد ليلعب دوره كخبير يدعم الاقتصاد المصري في ظل الظروف الصعبة عالميًا وإقليميًا مؤكدًا ترحيب الدولة المصرية بكل أبنائها بلا استثناء..

ويتطلع الجميع إلى إسهامات الدكتور يوسف بطرس غالي في المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية، حيث من المتوقع أن يضفي خبراته الدولية ورؤاه الاقتصادية قيمة كبيرة على العمل الحكومي ويعزز من قدرات الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *