انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي بـ”جمعية المرأة” في الرستاق

انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي بـ”جمعية المرأة” في الرستاق

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

انطلقت فعاليات ملتقى الذكاء الاصطناعي الذي تنظمه جمعية المرأة العمانية بالرستاق بهدف تعزز المعرفة في مجال الذكاء الاصطناعي، وثورة الذكاء الاصطناعي الحديث والتطورات المعرفية والفكرية المرتبطة بمجالات الذكاء.

وينعقد الملتقى على مدار 5 أيام، ويشهد تقديم نخبة من المدربين المتميزين عدد من أوراق العمل  المتنوعة في مجال المعرفة والتدريب على الذكاء الاصطناعي.

ويقدم المدرب إبراهيم العبري عددا من أوراق العمل بعنوان مقدمة في الذكاء الاصطناعي، والذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى، بينما يقدم المدرب سلمان الكازروني ورقة عمل التحول إلى الذكاء الاصطناعي. ويقدم المدرب مالك العميري ورقة بعنوان “أدوات في الذكاء الاصطناعي التوليدي”، كما تقدم المدربة فاطمة الكندية ورقة عمل بعنوان “الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى”، ويقدم المدرب الخليل العبدلي ورقتي عمل في “هندسة الأوامر والبوتات الذكية”، و”أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي”، وتقدم المدربة مريم القاسمي ورقة حول “التحول إلى الذكاء الاصطناعي”، ويقدم رائف الزكواني ورقة “هندسة الأوامر والبوتات الذكية”، فيما تقدم سلامة النعيمي ورقة “الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى”.

يُشار إلى أن عدد المشاركين في الملتقى 20 متدربًا و9 مدربين ويضم مجموعة من التطبيقات والمعارف في مجالات الذكاء الاصطناعي المتنوعة والثورات المعرفية وتطبيقات عملية متنوعة في مختلف جوانب الذكاء الاصطناعي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *