النادي الأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي يفاجئ كولر بقرار جديد

النادي الأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي يفاجئ كولر بقرار جديد

النادي الأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي يفاجئ كولر بقرار جديد .. أشار الإعلامي مدحت شلبي إلى وجود حالة من الاستياء داخل النادي الأهلي عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

قرارات النادي الأهلي
قرارات- النادي- الأهلي

قرارات النادي الأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي

وخلال برنامجه “يا مساء الأنوار” الذي يُبث عبر فضائية “إم بي سي مصر”، قال شلبي: “يسيطر الاستياء على مسؤولي الأهلي، وعلى رأسهم محمود الخطيب، رئيس النادي”.

وأضاف: “هذا الاستياء ناتج عن ظهور سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، في إحدى الحفلات مؤخرًا، بحضور عدد كبير من نجوم الفريق الأحمر”.

ألإعفاء سامي قمصان من منصب القائم بأعمال مدير الكرة اوضح أن “هناك اتجاهًا داخل النادي الأهلي ، والاكتفاء بدوره كمدرب عام في جهاز السويسري مارسيل كولر”.

قرارات النادي الأهلي
قرارات- النادي- الأهلي

النادي الأهلي عن بعض الترشيحات أمام لجنة التخطيط

وأضاف: “خلال الساعات الماضية، ظهرت بعض الترشيحات أمام لجنة التخطيط لتولي منصب مدير الكرة في الفترة المقبلة، وسيتم مناقشة القرار مع مارسيل كولر بعد عودته من إجازته”.

وأضاف: “المدرب السويسري يرفض بشكل قاطع تعيين شخص جديد مديرا للكرة بدلا من سامي قميص، بينما يتولى محمد رمضان نجم الأهلي السابق وعضو لجنة التخطيط بالنادي الترشيحات”.

قرارات النادي الأهلي
قرارات- النادي- الأهلي

النادي الأهلي يهدف لحل 3 قضايا مع كولر

تتمثل أولى التحديات التي تسعى إدارة النادي الأهلي لحلها في تقليل فترات الراحة الطويلة التي يحصل عليها لاعبو الفريق مع بداية الموسم الجديد، خاصة في ظل تراجع مستوى اللياقة البدنية لديهم. كما تعمل الإدارة على تنظيم مباريات ودية خلال الأيام المقبلة لاختبار جاهزية اللاعبين قبل خوض بطولة السوبر المحلي ومواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال.

الصفقات المحلية الجديدة ومدير الكرة

تسعى إدارة النادي الأهلي لإعادة فتح ملف الصفقات من جديد، بهدف تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محليين في بعض المراكز، وخاصة في الدفاع والجناح.

أما الملف الأهم، فيتمثل في تعيين كادر جديد في منصب مدير الكرة، مع سحب المهام من سامي قمصان، بسبب عدم قدرته على ضبط الانضباط داخل غرفة الملابس، مما أدى إلى خسارة لقب السوبر الإفريقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *