الخطيب يظهر العين الحمراء للاعبي الأهلي اللي هيدلع يمشي بسبب حالة الفريق السيئة بالسوبر

الخطيب يظهر العين الحمراء للاعبي الأهلي اللي هيدلع يمشي بسبب حالة الفريق السيئة بالسوبر

الخطيب يظهر العين الحمراء  حيث تواجه الفرق الرياضية تحديات عديدة، لا سيما عندما تتعلق الأمور بالأداء والاحترافية داخل الملعب. في ظل الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها اللاعبون، يبرز دور الإدارة في توجيه الفريق نحو النجاح وتحفيزه على تحقيق النتائج المرجوة في هذا السياق، أبدى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي استياءه الشديد من أداء لاعبي الفريق في مباراة السوبر الأفريقي ضد الزمالك. حيث أظهر الخطيب حزمًا كبيرًا تجاه اللاعبين، مشيرًا إلى ضرورة تصحيح المسار بعد المظاهر السلبية التي بدت عليهم في المباراة، فضلاً عن بعض التصرفات غير المقبولة التي صدرت من بعضهم قبل المباراة.

الخطيب يظهر العين الحمراء

سيطرت حالة من الغضب على محمود الخطيب بسبب تصرفات بعض اللاعبين خلال الأيام الأخيرة، وكشف عن ذلك خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط للكرة في الأهلي شدد الخطيب على محمد رمضان المدير الرياضي الجديد بضرورة إيصال رسالة واضحة للاعبين عقب عودتهم للتدريبات في الفترة المقبلة، مفادها أن الأهلي لن يمنح فرصة ارتداء قميصه إلا لمن يستحق ذلك.

الخطيب يظهر العين الحمراء
الخطيب يظهر العين الحمراء

وقال الخطيب إن اللاعبين الملتزمين بمبادئ الأهلي هم من سيلعبون، وأكد أن من يلعب بروح الفانلة الحمراء ويقاتل من أجل النادي هو من سيستمر في التشكيلة وأشار إلى أن من يظهر علامات الدلال وعدم الاحترام للنادي سيبقى بعيدًا عنه، مضيفًا أن من يريد البقاء ويعرف قيمة تي شيرت النادي الأهلي، الذي لا يتغير، مرحب به.

قرارات محمود الخطيب
قرارات-محمود-الخطيب

كما أوضح الخطيب أنه إذا كانت هناك عروض خارجية للاعبين، فيمكنهم تقديمها وسيدرسها النادي في يناير، مشددًا على أن احترام النادي والكيان وتي شيرت الأهلي هو الأهم. وأعرب عن أن اللاعبين يجب أن يدركوا أن الجماهير والمسؤولين منحوا لهم الكثير من الفرص، ولن تُمنح أي فرصة جديدة لأي لاعب مستهتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *