الحكومة تعلن بشرى سارة تملك شقة متشطبة سوبر لوكس بدون شروط وتسهيلات خيالية

الحكومة تعلن بشرى سارة تملك شقة متشطبة سوبر لوكس بدون شروط وتسهيلات خيالية

تملك شقة متشطبة سوبر لوكس إن  إعلانات الحكومة بشأن طرح وحدات سكنية تستقطب انتباه ملايين المواطنين الذين يسعون للعثور على مسكن جديد أو تأمين مستقبل أبنائهم من خلال حجز وحدات سكنية لذا يتزايد البحث عن الشقق والعروض التي تقدمها الدولة، ممثلة في وزارة الإسكان وصندوق التنمية الحضرية، خاصة بعد إعلان وزير الإسكان الأخير عن طرح 70 ألف وحدة سكنية في نوفمبر، منها 60 ألف وحدة مخصصة للإسكان الاجتماعي لفئة محدودي الدخل.

تملك شقة متشطبة سوبر لوكس
تملك شقة متشطبة سوبر لوكس

تملك شقة متشطبة سوبر لوكس

أعلن صندوق التنمية الحضرية التابع لرئاسة مجلس الوزراء عن بدء إجراءات حجز شقق “داره” ضمن مبادرة تطوير عواصم المحافظات، التي تهدف إلى توفير سكن آمن ومريح للمواطنين في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية. إليك أبرز تفاصيل حجز وحدات “داره”:

بدأ مقدم الحجز من 10% من قيمة الوحدة.

إمكانية التقسيط على 5 سنوات بدون فوائد.

الشقق كاملة التشطيب متاحة في 9 محافظات.

توفير جميع الخدمات الأساسية والبنية التحتية المتكاملة.

المساحات تتراوح بين 78 و179 مترًا مربعًا.

يمكن الشراء بنظام التمويل العقاري مع إمكانية التقسيط على 30 سنة بفائدة 3% متناقصة.

تملك شقة متشطبة سوبر لوكس
طرح شقق دارة

أسعار وأماكن شقق داره بالمحافظات

القاهرة: شقق “داره” تقع في حي الواحدة بمدينة نصر، ويبلغ سعر الوحدة حوالي 5.18 مليون جنيه بمقدم حجز 777 ألف جنيه، مع أقساط ربع سنوية تصل إلى 220 ألف جنيه. الوحدات جاهزة للتسليم خلال سنة واحدة.

القليوبية: توجد الشقق في منطقة الأوقاف بشبرا، حيث تبدأ الأسعار من 1.278 مليون جنيه بمقدم حجز 191 ألف جنيه وأقساط تصل إلى 54 ألف جنيه كل ثلاثة أشهر. أما في منطقة إسكو بشبرا الخيمة، فتبدأ الأسعار من 2.256 مليون جنيه بمقدم حجز 338 ألف جنيه وأقساط تصل إلى 95 ألف جنيه.

شقق عواصم المحافظات
شقق عواصم المحافظات

السويس: أعلن محافظ السويس عن تخفيض أسعار الوحدات السكنية لمشروع “داره” لتكون مناسبة لجميع الفئات. تم عقد بروتوكول بين المحافظة وصندوق التنمية الحضرية لتسعير الوحدات دون احتساب قيمة الأرض، مما يجعل تكلفة الوحدة تشمل فقط تكلفة البناء، التشطيب، والمرافق. سيتم فتح باب التقدم من الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *