التقط صورة.. تصرفات غريبة للمشتبه به في محاولة اغتيال ترامب الثانية

التقط صورة.. تصرفات غريبة للمشتبه به في محاولة اغتيال ترامب الثانية

قال عمدة مُقاطعة بالم بيتش، إن شاهد عيان، رأى المُشتبه به الذي تم اعتقاله لاحقًا في الحادث الأمني بالقرب من مقر الرئيس السابق دونالد ترامب، يركض من الشجيرات والتقط صورة لسيارته مما أدى إلى القبض عليه.

وأوضح قائد شُرطة بالم بيتش ريك برادشو، يوم الأحد، إن مكتبه تلقى تنبيها في الساعة 1:30 بعد الظهر بالتوقيت الشرقي بشأن إطلاق نار من قبل أفراد من جهاز الخدمة السرية الأمريكي.

وأضاف برادشو: “لقد تمكنا من القبض على المشتبه به، شاهد جاء إلينا وقال، ‘مرحبًا، رأيت الرجل يركض خارج الشجيرات، وقفز إلى سيارة نيسان سوداء اللون والتقطت صورة للسيارة واللوحة،’ وهو أمر رائع”.

وتمكنت السُلطات من تحديد موقع السيارة وأبلغت مكتب عمدة مقاطعة مارتن، الذي قام باحتجاز المشتبه به، وتمكن الشاهد بعد ذلك من تحديد هوية الرجل.

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي “إف بي آي”، قد أعلن الأحد أن إطلاق النار بالقرب من ملعب الغولف الخاص بدونالد ترامب “يبدو أنه محاولة اغتيال” للمرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة.

محاولة اغتيال ترامب

وكان ترامب تعرض لمحاولة اغتيال سابقة في يوليو الماضي، خلال إلقاء خطابا في تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

وتعرض ترامب وقتها لإصابة بالجزء العلوي من أذنه اليمنى من قبل توماس ماتيو كروكس «20 عاما» والذي تم قُتل على يد فريق القناصة المضاد التابع للخدمة السرية الأمريكية.

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *