التقديم غدًا الأحد ب50 آلف جنيه مقدم احصل على شقة متشطبة ب6 أكتوبر

التقديم غدًا الأحد ب50 آلف جنيه مقدم احصل على شقة متشطبة ب6 أكتوبر

شقة متشطبة ب6 أكتوبر ابتداءً من غد الأحد تبدأ هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في فتح باب التقديم للحصول على 137 وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر. تشمل هذه الوحدات 38 وحدة في مشروع جنوب الأحياء، بالإضافة إلى 99 وحدة أخرى في حي الياسمين.

شقة متشطبة ب6 أكتوبر

سيبدأ التقديم على الوحدات السكنية في مدينة 6 أكتوبر غدًا، ويستمر حتى 28 أكتوبر القادم. وحددت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أربعة مستندات أساسية يجب تقديمها للتسجيل وهي:

شقة متشطبة ب6 أكتوبر
شقة متشطبة ب6 أكتوبر

أصل استمارة الحجز المرفقة بكراسة الشروط، بعد استكمال البيانات والتوقيع عليها.

أصل بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب.

صورة بطاقة الرقم القومي.

شهادات ميلاد الأبناء القصر.

شقة مشروع لؤلؤة العاشر
شقة مشروع لؤلؤة العاشر

أما بخصوص أسعار الوحدات، فقد حددت الهيئة سعر المتر بـ 8000 جنيه، مع مساحات تتراوح بين 55 إلى 100 متر. سعر الشقة التي تبلغ مساحتها 55 مترًا يُقدر بحوالي 440 ألف جنيه، بينما تصل تكلفة الشقة 100 متر إلى 800 ألف جنيه. تفاصيل السداد والأقساط لم تُعلن بعد.

شقة مشروع فالي تاورز
شقة مشروع فالي تاورز

طريقة التقديم تتضمن شراء كراسة الشروط من مقر جهاز المدينة، في الدور الأرضي، وذلك بدءًا من 29 سبتمبر وحتى 28 أكتوبر 2024. يُطلب من المتقدم سداد مبلغ 50 ألف جنيه كجدية حجز.

تحديد أسعار إيجار العقارات
شقة سكنية بنظام الإيجار

بعد شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ 50 ألف جنيه كجدية حجز، يتم تقديم المستندات المطلوبة إلى مقر جهاز المدينة في الفترة المحددة. تُعد هذه الخطوة الأولى في عملية التقديم على الوحدات السكنية، حيث سيقوم المتقدمون بعد ذلك بمتابعة الطلب وانتظار الإعلان عن إجراءات السداد والأقساط التي ستحددها الهيئة لاحقًا.

أسباب سحب شقة الإسكان الاجتماعى
أسباب سحب شقة الإسكان الاجتماعى

من المتوقع أن تقدم الهيئة تسهيلات في السداد تتيح للمتقدمين دفع قيمة الوحدات على أقساط ميسرة، بهدف تيسير الحصول على تلك الوحدات السكنية في مدينة 6 أكتوبر.

مبادرة جديدة شقة
مبادرة جديدة شقة

يتضمن المشروع وحدات بمساحات متنوعة تناسب مختلف الاحتياجات، ويُعد من الفرص المهمة للراغبين في الحصول على سكن في منطقة حيوية مثل مدينة 6 أكتوبر، التي تتمتع بمرافق وخدمات متطورة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *