الاخضر يستأنف تحضيراته لمواجهة البحرين

الاخضر يستأنف تحضيراته لمواجهة البحرين

الاخضر يستأنف تحضيراته لمواجهة البحرين

استأنف المنتخب السعودي مساء اليوم، تدريباته في معسكر جدة، استعدادًا لمواجهة منتخب البحرين الثلاثاء القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ميدانيًا، قسم المدير الفني روبرتو مانشيني، لاعبي المنتخب إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية أمام منتخب اليابان حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي.
كما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين حيث بدأت حصتهم التدريبية التي أجريت على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بتمارين الإحماء ثم تمارين التمرير، بعدها طبق اللاعبون تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
من جهة أخرى، منح المدير الفني لاعبي الأخضر فترة حرة بعد الحصة التدريبية، على أن يكون التجمع مجددًا مساء اليوم في مقر المعسكر.
واستدعى المدير الفني للمنتخب السعودي اللاعب علي مجرشي للانضمام في معسكر الأخضر المقام حاليًا في جدة، كما قرر استبعاد اللاعب سعود عبدالحميد من معسكر الأخضر بسبب الإيقاف بعد حصوله على إنذارين.
ويواصل المنتخب السعودي برنامجه الإعدادي مساء غدًا بحصة تدريبية مسائية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السادسة مساءً.

المصدر: صحيفة سبورت السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *