الإعلان عن رسوم دخول شواطئ ساريير وفلوريا وأدالار في إسطنبول 2024

الإعلان عن رسوم دخول شواطئ ساريير وفلوريا وأدالار في إسطنبول 2024

سيتم افتتاح المرافق الشاطئية والمؤسسات السياحية التي تستعد لموسم الصيف القادم في إسطنبول اعتباراً من بداية شهر يونيو المقبل.

كما تم الإعلان عن رسوم دخول المنشآت التي تخدم المناطق الساحلية.

في معظم الشركات التي يشمل السعر المظلات وكراسي الاستلقاء للتشمس وخدمات الاستحمام فقط، لوحظ أن الأسعار تختلف من منطقة إلى أخرى ووفقًا لتفضيلات أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع.

وفي حين تراوحت رسوم الدخول للشخص الواحد في المنشآت في ساريير بين 250 ليرة و750 ليرة، لوحظ أن رسوم الدخول للشخص الواحد في شيله تراوحت بين 200 ليرة و800 ليرة، وفي فلوريا نحو 500 ليرة.

كما جذبت المنشأة الواقعة في جزيرة Sedef، المجاورة لبويوكادا، الانتباه برسوم دخولها البالغة 1000 ليرة للشخص الواحد.

كم هي رسوم الدخول إلى شواطئ اسطنبول؟ تم الإعلان عن تعرفة 2024 في ساريير وفلوريا وأدالار - 2

وكانت المنطقة ذات أعلى متوسطات الأسعار هي Adalar، بمتوسط ​​زيادة مرتين مقارنة بالعام الماضي.

وعلم أن رسوم الدخول إلى بويوكادا، التي بدأت من 150-250 ليرة العام الماضي، تراوحت بين 500 ليرة و600 ليرة في أيام الأسبوع هذا العام، وارتفعت إلى أسعار تتجاوز 800 ليرة في عطلات نهاية الأسبوع.

وكان متوسط ​​الرسوم التي تدفعها عائلة مكونة من أربعة أفراد فقط للسباحة في البحر في الجزر يتراوح بين ألفي ليرة و3 آلاف و200 ليرة.

كما تم تحديد رسوم مرافق الشاطئ التابعة لشركة BELTUR، التابعة لبلدية إسطنبول الكبرى، والتي سيتم افتتاحها في 1 يونيو.

الرسوم العامة في كاديبوستان وشاطئ فلوريا غونيس لهذه الشركات، والتي يمكن الوصول إليها من خلال نظام الباب الدوار مع اسطنبول كارت، هي 60 ليرة.

فيما أعلن أن هذا الرسم هو 30 ليرة للطلبة وذوي الإعاقة ومرافقيهم ومن هم فوق 60 عاماً والشهداء؛ وعلم أنه سيتم منح عائلات المحاربين القدامى الاستخدام المجاني.

أفادت التقارير أن منشأة الشاطئ في بويوكادا، والتي كانت رسومها 200 ليرة في أيام الأسبوع و300 ليرة في عطلات نهاية الأسبوع العام الماضي، سيتم افتتاحها بعد العطلة وأن الرسوم الجديدة لهذه المنشأة لم يتم تحديدها بعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *