الإعلان عن القنوات المفتوحة وموعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

الإعلان عن القنوات المفتوحة وموعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

مباراة الزمالك وبيراميدز يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالي بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

يستعد الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، في الجهة الأخرى يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي الآخر والفائز من المباراتين سيتواجه على لقب كأس السوبر المصري.

مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر على استاد آل نهيان في الساعة 4:05 عصرًا، أما مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فتقام يوم الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

ستنقل مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قنوات أبو ظبي الرياضية وأون تايم سبورتس.

مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز

الزمالك يواجه إيسترن كومباني وزد استعدادًا لبيراميدز

سيلتقي الزمالك مع إيسترن كومباني يوم 13 أكتوبر على ملعب النادي في العاشرة والنصف صباحًا ثم سيواجه فريق زد على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساءً بطلب من الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين لبطولة السوبر.

صفقة بين الزمالك وبيراميدز
صفقة-بين-الزمالك-وبيراميدز

يأتي قرار الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه بخوض مباراتين وديتين أمام إيسترن كومباني وزد في نفس اليوم بهدف منح الفرصة لجميع اللاعبين للاستعداد بشكل جيد قبل مواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

صفقة الزمالك وبيراميدز

يهدف الجهاز الفني إلى اختبار مستوى اللاعبين وتجهيزهم فنيًا وبدنيًا لضمان الوصول لأعلى درجات الجاهزية قبل خوض المواجهة المرتقبة ويعمل الزمالك على الاستفادة من فترة التحضير الحالية لتعزيز الانسجام بين اللاعبين وتحقيق أداء قوي في بطولة السوبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *