الأهلي يخاطب «الآسيوي»: التأجيل أو «الفيصل»

الأهلي يخاطب «الآسيوي»: التأجيل أو «الفيصل»

خاطبت إدارة شركة النادي الأهلي الاتحاد الآسيوي من أجل تأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره بيرسبوليس الإيراني، 16 سبتمبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، يومًا واحدًا، أو السماح بإضافة ملعب الأمير عبد الله الفيصل إلى اختياراته، وفق ما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ.
وطبقًا لمصادرَ أخرى، يتَّجه أصحاب القرار في الاتحاد الآسيوي إلى الموافقة على تنظيم اللقاء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في الموعد ذاته.
ويواجه الأهلي أزمةً حاليًّا، إذ تُلعب مواجهة الاتحاد أمام فريق الوحدة، 15 سبتمبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أيضًا. وتنصُّ لائحة البطولة القارية على أن يُسلِّم الفريق المستضيف الملعبَ إلى الاتحاد الآسيوي قبل المواجهة بـ 48 ساعةً، وأن يتسلَّمه عقبها بـ 24 ساعةً. وذكرت المصادر ذاتها، أن إدارة النادي الغربي، وقعت في خطأ إجرائي بتحديد ملعب «الجوهرة المشعة» وحده لخوض مواجهات دوري أبطال آسيا للنخبة على أرضيته. وتصرُّ إدارة نادي الاتحاد على خوض لقاء الوحدة على الملعب نفسه، خاصَّةً بعد بيع نحو 35 ألف تذكرة. وأوضحت المصادر، أن تقديم مباراة الاتحاد والوحدة، أو تأخيرها، يعتمد على الرأي الفني لمدرب النمور الفرنسي لوران بلان.

المصدر: صحيفة الرياضية السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *