الأهلي على صفيح ساخن استقالة على الهواء وإقالة مفاجأة وتصريحات قندوسي

الأهلي على صفيح ساخن استقالة على الهواء وإقالة مفاجأة وتصريحات قندوسي

الأهلي على صفيح ساخن  شهد النادي الأهلي المصري تطورات سريعة ومفاجئة على الصعيد الإداري حيث أعلن عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم استقالته بشكل مفاجئ عبر تصريحات تليفزيونية القيعي أوضح أن قراره جاء بناءً على رغبته في التفرغ للعمل الإعلامي ووجه الشكر لرئيس النادي محمود الخطيب على دعمه خلال فترة رئاسته للشركة مؤكدًا أنه لم يتقاضَ أي رواتب خلال فترة عمله.

الأهلي على صفيح ساخن

في تطور متزامن تمت إقالة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي دون الإفصاح عن الأسباب الرسمية ويعتقد أن هذا القرار جاء نتيجة عدم الرضا عن أداء الأهلي في سوق الانتقالات الأخيرة.

الأهلي على صفيح ساخن
عدلي القيعي إمام عاشور إعتذر وسامحناه

فرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف غرامة مالية على الأهلي قدرها 15 ألف دولار بسبب سلوك جماهيره خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي هذه العقوبة تضاف إلى غرامة سابقة ليصل المجموع إلى 30 ألف دولار مع منح النادي 60 يومًا لسداد المبلغ.

الأهلي
الأهلي

على الجانب الفني يواصل المدير الفني السويسري مارسيل كولر مناقشة احتياجات الفريق مع الإدارة ووفقًا لتقارير ينتظر الأهلي إجراء تعاقدات جديدة لتقوية بعض المراكز في إطار الاستعدادات للموسم المقبل.

استعدادات الأهلي لمباراة حرس الحدود
استعدادات الأهلي لمباراة حرس الحدود

يأتي ذلك في ظل سعي الأهلي للحفاظ على مستواه التنافسي على الساحتين المحلية والقارية وسط تطلعات الجماهير لرؤية الفريق في أفضل حالاته خلال الموسم المقبل الإدارة تسعى لتوفير كل السبل الممكنة لتحقيق النجاح سواء من خلال دعم الفريق بصفقات جديدة أو إعادة ترتيب الأوضاع الداخلية بعد التطورات الأخيرة.

 

في ظل هذه الأحداث يستعد الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المصري بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر حيث سيواجه فرق الزمالك بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *