الأرصاد الجوية تحذر بسبب ما سيحدث بطقس الساعات المقبلة انتبه من نزلات البرد

الأرصاد الجوية تحذر بسبب ما سيحدث بطقس الساعات المقبلة انتبه من نزلات البرد

الأرصاد الجوية تحذر بسبب ما سيحدث بطقس الساعات المقبلة انتبه من من نزلات البرد.. يرغب العديد من المواطنين في معرفة درجات الحرارة المتوقعة وأحوال الطقس المرتبطة بها بشكل يومي من خلال النشرات الجوية. وقد شهدت حالة الطقس تحسنًا في الآونة الأخيرة، خاصة مع دخولنا فصل الخريف، حيث تشهد درجات الحرارة برودة في درجات الحرارة والليالي الباردة في جميع أنحاء الجمهورية.

سيستمر الطقس في الايام القادمة في التحسن وسيستمر انخفاض درجات الحرارة.

الأرصاد الجوية هل ستشهد مصر شتاءً عنيفًا
توقعات- الأرصاد- الجوية

الأرصاد الجوية تنخفض درجات الحرارة نهاراً

أكد الدكتور محمد علي فهيم، مدير مركز التغيرات المناخية، أن درجات الحرارة نهارًا ستنخفض، مما يجعل الناس يشعرون بالبرودة في وقت متأخر من الليل وفي الصباح الباكر، وأشار إلى أن اختلاف درجات الحرارة بين النهار والليل يجعل من السهل الإصابة بالبرد.

ووفقًا للنشرة الجوية التي نشرتها هيئة الأرصاد الجوية، فإن الطقس سيكون معتدلًا في الفجر، وباردًا في آخر الليل والصباح الباكر، وحارًا في النهار على معظم أنحاء الجمهورية.

هيئة الأرصاد تعلن الظواهر الجوية
هيئة- الأرصاد -تعلن- الظواهر- الجوية

الأرصاد الجوية ضباب كثيف على الساحل الشمالي

أفادت هيئة الأرصاد الجوية بتكون الشبورة المائية الكثيفة على مناطق الساحل الشمالي والمدن الواقعة على طول البحر والترع وفي شمال ووسط سيناء، على بعض الطرق السريعة والطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية لوحظ انتشار شبورة مائية فى الصباح .

وفيما يتعلق بنشاط الرياح، لوحظ نشاط معتدل للرياح على محافظات جنوب سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد مع نشاط متقطع للرياح من حين لآخر.

توقعات الأرصاد الجوية
توقعات- الأرصاد- الجوية

الأرصاد الجوية عن حالة البحر

فيما يتعلق بحالتي البحرين، تكون حالة البحر المتوسط ضعيفة إلى معتدلة مع ارتفاع الموج من 1 م إلى 1.5 م والرياح من شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

ستكون الحالة في البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة مع ارتفاع الأمواج ما بين 1.5 م إلى 2.5 م والرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة تعلن عنها الأرصاد الجوية

وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فإن درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة ليومي الأربعاء 9 والخميس 10 أكتوبر/تشرين الأول هي كالتالي:

الأرصاد الجوية
توقعات- الأرصاد -الجوية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *