الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل غموض العثور علي جثمان ممرضة بمركز لجراحة القلب والصدر

الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل غموض العثور علي جثمان ممرضة بمركز لجراحة القلب والصدر

العثور علي جثمان ممرضة تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة ممرضة في العقد الثالث من عمرها، وجدت متوفاة داخل غرفة بمركز جراحة القلب والصدر بجامعة المنصورة. الحادث أثار حالة من الذعر بين العاملين في المركز، وتعمل فرق التحريات على جمع الأدلة والشهادات من زملاء الضحية والمحيطين بها يتم حالياً فحص كاميرات المراقبة ومراجعة سجلات الدخول والخروج للمركز لتحديد الظروف المحيطة بالواقعة، وسط حالة من الترقب لمعرفة تفاصيل أكثر حول سبب الوفاة وما إذا كانت تحمل طابعاً جنائياً.

العثور علي جثمان ممرضة

عثر عدد من العاملين في مركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية بجامعة المنصورة على ممرضة في العقد الثالث من عمرها متوفاة داخل غرفة بالمركز الحادث أثار حالة من الجدل حول إمكانية أن تكون الوفاة ناتجة عن إقدامها على إنهاء حياتها، نتيجة تعرضها لضغوط نفسية.

العثور علي جثمان ممرضة
العثور علي جثمان ممرضة

تلقى اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بشأن بلاغ وصل من إدارة تأمين المستشفيات الجامعية إلى العميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، يفيد بالعثور على الممرضة جثة هامدة داخل غرفة بالمركز.

تم نقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الفحص الطبي وإعداد تقرير شامل حول ملابسات الوفاة، بينما تواصل أجهزة الأمن تحقيقاتها لمعرفة التفاصيل والأسباب المحيطة بالواقعة. كما تم تحرير المحضر اللازم وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة، حيث قامت باستدعاء عدد من زملاء الممرضة والعاملين في المركز الطبي لأخذ إفاداتهم حول الظروف التي كانت تمر بها الممرضة في الأيام الأخيرة قبل وفاتها كما يجري فحص محتويات الغرفة وكاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية أو تدخل خارجي في الواقعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *