إصابات في إطلاق نار قرب طريق سريع بـ«كنتاكي» الأمريكية

إصابات في إطلاق نار قرب طريق سريع بـ«كنتاكي» الأمريكية


أعلنت شرطة كنتاكي عن واقعة إطلاق نار مساء أمس السبت، قرب الطريق السريع 75 في مدينة لندن بولاية كنتاكي.

وبحسب شرطة كنتاكي، فإنه جرى إطلاق النار على “عدد كبير من الأشخاص” في أثناء سير المركبات.

بدأت الواقعة قبل الساعة 6 مساء بقليل (1000 بتوقيت غرينتش) على بعد حوالي تسعة أميال خارج لندن، عندما تم إبلاغ الشرطة بحدوث إطلاق نار على العديد من المركبات على الطريق السريع 75 في مقاطعة لوريل، وفقا لتقارير إعلامية متعددة. وجاء في البلاغ أن الأعيرة النارية كانت قادمة من منطقة تكسوها الأشجار أو جسر علوي.

وقال رئيس بلدية المدينة راندال ويدل على فيسبوك: «يرجى تجنب الطريق السريع 75 حول المخرج 49. حتى إشعار آخر! استخدم طريقا بديلا ولا تكن في أي مكان في تلك المنطقة». وقال مسؤولون بالشرطة إن المشتبه به لا يزال طليقا.

وقالت الشرطة على فيسبوك: «لم يتم إلقاء القبض على المشتبه به حتى الآن ونحن نحث الناس على البقاء في الداخل».

وكتب حاكم كنتاكي آندي بشير على منصة «إكس» (تويتر سابقا)، يقول: «كنتاكي، نحن على علم بإطلاق نار على الطريق السريع 75 في مقاطعة لوريل. يرجى تجنب المنطقة. سنقدم المزيد من التفاصيل بمجرد توفرها».

ولندن هي مدينة صغيرة يبلغ عدد سكانها حوالي 8000 نسمة، وتقع على بعد حوالي 160 كيلومترا شمال غربي فرانكفورت عاصمة الولاية.

وكتب المتحدث باسم شرطة ولاية كنتاكي سكوتي بينينجتون على موقع التواصل الاجتماعي قائلا، إن مطلق النار لم يتم القبض عليه.

وحدد مكتب عمدة مقاطعة لوريل جوزيف، أ. كوتش البالغ من العمر 32 عامًا كشخص مشتبه به في إطلاق النار، وفقًا لمنشور على فيسبوك. وطالب أي شخص لديه معلومات أو مكان يتعلق بالمشتبه به الاتصال بمركز 911 في مقاطعة لندن لوريل.

وقال بينينغتون في مكالمة هاتفية مع صحيفة «كورير جورنال»، وهي جزء من شبكة «يو إس إيه توداي»، إن هناك ما يقدر بأربعة إلى ستة ضحايا. ومن غير الواضح مدى الإصابات.

وأفاد مسؤولون بأن الطريق أُغلق بالقرب من المخرج 49 والطريق السريع 25، على بعد حوالي تسعة أميال شمال لندن، بدءًا من الساعة 6:30 مساءً.

وتقع مقاطعة لوريل على بعد حوالي 90 ميلاً جنوب ليكسينجتون في شرق كنتاكي. ويبلغ عدد سكانها حوالي 62000 نسمة وتشمل جزءًا من غابة دانييل بون الوطنية.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *