أول رد فعل لـ مانشيني بعد إقالته من تدريب المنتخب السعودي

أول رد فعل لـ مانشيني بعد إقالته من تدريب المنتخب السعودي

قام الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، صورة لترتيب مجموعة الأخضر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعدما تمت إقالته من تدريب المنتخب.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إقاله روبرتو مانشيني من منصبه، وفسخ تعاقده بالتراضي. طالع التفاصيل.

ونشر مانشيني عبر حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام”، صورة توضح ترتيب المنتخب في مجموعته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، مصحوبة بالتعليق التالي: “اتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم وروبرتو مانشيني بشكل متبادل على أن مانشيني سيتنحي عن منصبه كمدرب رئيسي للمنتخب الوطني بأثر فوري، استمتع روبرتو مانشيني بالفرصة التي أتيحت له في المملكة العربية السعودية.

وتابع: “يود الاتحاد أن يشكره على كل جهوده خلال فترة عمله كمدرب رئيسي للمنتخب الوطني، يتمنى له الاتحاد كل التوفيق في المستقبل”.

وأختتم: “شكرا للرئيس واللاعبين والمديرين والمشجعين”.

ويقع الأخضر على رأس المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

وكان الأخضر كان قد خسر أمام نظيره الياباني بهدفين دون رد، التي أقيمت يوم الخميس الماضي، في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية.

ويتواجد الأخضر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، متساويًا بنفس الرصيد مع أستراليا الذي يتواجد في الوصافة، والبحرين الذي يأتي في المركز الرابع، ويتصدر اليابان الترتيب بـ 10 نقاط.

 

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *