أول رد رسمي من الحكومة بشأن التسجيلات الصوتية المرسلة تحذير من مياه الحنفية من 3 إلي 10 صباحا

أول رد رسمي من الحكومة بشأن التسجيلات الصوتية المرسلة تحذير من مياه الحنفية من 3 إلي 10 صباحا

أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في بيان له حول انتشار رسائل صوتية عبر تطبيق واتس آب تفيد بأن شركة المياه قد أصدرت تحذير من مياه الحنفية بعدم شرب المياه ابتداءً من الساعة الثالثة صباحًا حتى العاشرة مساءً نتيجة تلوثها بميكروب خطير.

أول رد رسمي من الحكومة بشأن التسجيلات الصوتية المرسلة تحذير من مياه الحنفية

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي التي نفت صحة تلك الأنباء، مؤكدة عدم صدور أي تحذير من شركة المياه بشأن عدم استخدام المياه للشرب، وأن الرسائل الصوتية المتداولة لا أساس لها من الصحة، ولم يصدر أي تحذير من أي جهة مختصة في هذا الصدد.

تحذير من مياه الحنفية

وأكدت الشركة أن مياه الشرب في جميع محافظات الجمهورية آمنة تمامًا وخالية من أي ميكروبات أو ملوثات، وتلتزم بالمعايير والمواصفات القياسية، حيث يتم مراقبتها باستمرار من خلال منظومة المعامل والجودة التابعة للشركة القابضة وشركاتها التابعة، إلى جانب الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك ووزارة الصحة والسكان. وناشدت المواطنين بضرورة تجنب الانسياق وراء تلك المعلومات المغلوطة واستقاء المعلومات من المصادر الرسمية.

تحذير من مياه الحنفية
تحذير من مياه الحنفية

كما أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي حرصها على الشفافية مع المواطنين وتوفير جميع المعلومات المتعلقة بجودة المياه عبر القنوات الرسمية، وأشارت إلى أن أي تحديثات أو إعلانات تخص مياه الشرب يتم الإعلان عنها بشكل فوري من خلال الجهات المعنية لضمان وصول المعلومات الدقيقة إلى المواطنين.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *